الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم الثلاثاء 3/1/2017 الجولة العشرين
مبارايات الدورى الانجليزى
كرة البيرميرليج

مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم الثلاثاء 3/1/2017 الجولة العشرين

تختتم اليوم مبارايات الدورى الانجليزى التى تلعب فى منافسات الجولة العشرين التى كانت قد انطلقت فى يوم امس ومن المقرر ان يلعب منها اليوم الثلاثاء 3 من شهر يناير الحالى ثلاثة مبارايات فقط على ان تتبقى مباراة واحدة تجمع بين توتنهام هوتسبير وتشيلسى فى ختام هذه الجولة فى يوم غدا، وسوف تنطلق الجولة الجديدة يوم الاربعاء مباشرة.

بورنموث والارسنال :

يلعب فريق بورنموث مباراة صعبة للغاية فى مساء اليوم عندما يقوم باستضافة فريق الارسنال من اجل خوض مباراتهما فى هذه الجولة التى سيسعيان فيها الى الفوز بهذا اللقاء خاصة ان الفوز سيكون فارقا بصوررة كبيرة مع الفريقين سواء الارسنال فى تحسين مركزه الحالى او لبورنموث الذى يرغب فى الحفاظ على مركزه الحالى فى جدول الترتيب، ويتواجد الارسنال فى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بينما بورنموث فى المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

“تنطلق هذه المباراة الهامة فى 21.45 بتوقيت القاهرة، وفى 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 23.45 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

كريستال بالاس وسوانزى سيتى :

تعد المباراة الجامعة بين كريستال بالاس وسوانزى سيتى هى اقل المبارايات فى هذا اليوم باعتبار الفريقيان يعانيان من نتائج سلبية طوال الفترة السابقة، وهو ما ادى الى ترجعهما فى ترتيب الجدول خلال الفترة الحالية حيث يحتل كريستال بالاس صاحب الارض فى هذه المباراة المركز ال17 برصيد 16 نقطة بينما سوانزى سيتى فليس احسن حالا خاصة انه فى المركز الاخير من الجدول برصيد 12 نقطة.

ستوك سيتى وواتفورد :

فى ختام اليوم يستضيف فريق ستوك سيتى فريق واتفورد على الملعب البريطانى فى مباراة من العيار الثقيل يرغب بها ستوك سيتى فى العودة الى طريق الانتصارات الذى ضل عنه فى الاسبوعين الماضيين بالاضافة الى واتفورد هو الاخر الذى تلقى هزيمة ثقيلة فى الاسبوع الماضى مما يجعل هذه المباراة من اللقاءات الصعبة على كلا الفريقان خاصة ان ستوك اصبح فى المركز 15 برصيد 21 نقطة ولايرغب فى الهبوط عن هذا المركز بينما واتفورد فى المركز ال12 برصيد 22 نقطة مما يجعلهما متقاربان بشدة فى الجدول.

“تنطلق هذه المباراة والسابقة فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *