الرئيسية » اخبار الرياضة » انتهاء أزمة باسم مرسي مهاجم الزمالك ومدافع النادي الاهلي
باسم مرسي
الاعبان اثناء الحفل

انتهاء أزمة باسم مرسي مهاجم الزمالك ومدافع النادي الاهلي

أنهي باسم مرسي لاعب خط هجوم نادي الزمالك الازمة التي حدثت مؤخرا بينه وبين سعد سمير لاعب خط دفاع النادي الاهلي بعد الاحتكاك الذي حدث بين الاعبين أثناء مباراة القمة 113 بين الزمالك والأهلي لحساب الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ، والتي انتهت بفوز النادي الاهلي بهدفين دون رد .

أنتهاء أزمه باسم مرسي وسعد سمير

حيث شهدت واقعة مباراة القمة بين الاعبين جدلا كثيرا بين جماهير الفريقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وأنهي الاعبان هذه الازمة خلال الحفل السنوي الذي اقامته جريدة الاهرام الرياضي لتوزيع جوائز أفضل رياضين لعام 2016 في الدورى المصري ، حيث قام سعد سمير بالذهاب الي باسم مرسي وعانقه لينهي الجدل الواقع بخصوص أزمة باسم مرسي في مباراة القمة .

وسبق وأكد باسم مرسي علي وجود علاقة طيبة تجمعه مع سعد سمير  ، حيث سبق وأثير جدلا بخصوص تدخله القوي علي سعد سمير في مباراة سابقة للفريق امام النادي الأهلي أيضا في نهائي كأس مصر ، والتي تعرض فيها سعد للاصابة ، وشدد علي ما تقوم به وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تضخيم لبعض المسائل ، وحصل باسم مرسي خلال الحفل السنوي لبوابة الأهراة الرياضي علي جائزة افضل مهاجم في مصر لعام 2016 .

باسم مرسي
الاعبان أثناء الحفل

تجديد عقد باسم مرسي في نادي الزمالك

ينتهي عقد باسم مرسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وقد أمهل رئيس النادي المستشار مرتضي منصور الاعب مدة تنتهي اليوم لاتخاذ قرار التجديد للنادي من عدمه ، وأكد باسم علي التزامه بعقده من الفريق الأبيض ، مؤكدا أن ما يربطه بالفريق ليس العقد فقط ، وانما أحترام الكيان الأبيض ، وانه سيجدد للفريق في اي وقت ، وذلك خلال مكالمة هاتفيه بينه وبين مرتضي منصور اليوم .

باسم مرسي
لاعب الزمالك مع رئيس النادي

ومن المقرر أن يجتمع المهاجم المصري اليوم مع أحمد مرتضي منصور لبحث تجديد عقد الاعب ، وسيتم التجديد مع اعطاء الاعب الفرصة للرحيل علي سبيل الاعارة لمدة ستة شهور لأي عرض خارجي سيقوم الاعب بعرضه علي أدارة النادي ، ويبدو أن باسم مرسي سيرحل الي الدورى الصيني حيث أكد علي وجود عرض من قبل أحد الأندية الصينية ، سيتم بحثه واتخاذ القرار فيه نهاية الأسبوع الجاري .

جدير بالذكر أنه سيتم تجديد عقد باسم مرسي لنادي الزمالك وفقا للشروط السابقة لعقده الذي سينتهي مع قدوم صيف 2017 ، دون التجديد في الراتب الذي يتقاضاه الاعب مع الفريق الأبيض ، حيث سيظل الراتب كما هو 3 مليون و200 الف جنيه مصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *