الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاتحاد والخليج اليوم الثلاثاء 3/1/2017 دورى الخليج العربى السعودى
مباراة الاتحاد والخليج
دورى عبداللطيف جميل

موعد مباراة الاتحاد والخليج اليوم الثلاثاء 3/1/2017 دورى الخليج العربى السعودى

على ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) تقام مباراة فى منافسات الاسبوع الخامس عشر من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين تجمع بين فريقى الاتحاد والخليج لتكون هذه المباراة فرصة جيدة لدى الاتحاد لاقتناص ثلاثة نقاط جديدة فى بطولة الدورى السعودى التى يسعى الى المنافسة على لقبها للتتويج بها فى الموسم الحالى.

ويلعب الاتحاد مباراته الثنية بعد ان فقد المركز الاول من ترتيب الجدول على اثر خصم ثلاثة نقاط من رصيده من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم مما يجعل يجبر الاتحاد على اللعب على الثلاثة نقاط فى كل مباراة من اللقاءات القاددمة له فى بطولة الدورى حتى يستعيد الصدارة على امل سقوط الهلال المتصدر فى اى من فخ التعادل او الهزيمة مما يسمح له بالعودة من جديد الى المركز الاول.

وستكون هذه المباراة فرصة جيدة لدى الاتحاد خاصة ان منافسه فى هذه البطولة سيكون ضيفا بالنظر الى مستوى الفريق المنافس له فى هذه البطولة، ويحتوى رصيد الاتحاد فى الوقت الحالى 31 نقطة فى المركز الرابع بهم الا ان الفوز فى هذا اللقاء يعنى العودة من جديد الى المركز الثانى على حساب الاهلى بفارق الاهداف مع وجود فارق ثلاثة نقاط مع الهلال صاحب المركز الاول.

بينما الخليج فانه اصبح فى موضع لايحسد عليه خاصة فى حالة خسارته فى هذه المباراة بعد ان قدم مستوى سيئ طيلة المبارايات السابقة مما جعله ينافس على المراكز الاخيرة بعدما كان ينافس على المراكز الاولى فى الموسم السابق، ويحتل الخليج فى الوقت الحالى المركز ماقبل الاخير برصيد 12 نقطة، وفى حالة تمكن من التعادل فانه سيتقدم الى المركز الذى قبله بينما الفوز فهو كفيل بصعوده الى المركز التاسع دفعة واحدة.

“تنطلق هذه المباراة فى 18.50 بتوقيت القاهرة، وفى 19.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 20.50 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *