الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ستوك سيتي وواتفورد اليوم الثلاثاء 2017\1\3 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة
مباراة ستوك سيتي وواتفورد
الاسبوع العشرون

موعد مباراة ستوك سيتي وواتفورد اليوم الثلاثاء 2017\1\3 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة

تتسكمل منافسات الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء ، وستنطلق  فعاليات ثلاث مباريات ضمن مواجهات الاسبوع العشرين من المسابقة ، في اطار اختتام منافسات الأسبوع ، حيث  تنطلق أخر مباراة منه غدا الاربعاء بين تشيلسي وتوتنهام ، ومن ضمن لقاءات اليوم اللقاء الذي يجمع بين ستوك سيتي الانجليزي ونظيره واتفورد ، واليكم موعد وتوقيت بث مباراة ستوك سيتي وواتفورد اليوم .

تفاصيل لقاء ستوك سيتي وواتفورد اليوم

يغيب رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري عن مباراة فريقه اليوم ستوك سيتي أمام نظيره واتفورد بعد انضمامه الي معسكر المنتخب المصري استعدادا لمنافسات المجموعة الرابعة مجموعة مصر في بطولة كأس امم افريقيا 2017 بالجابون .

 مباراة ستوك سيتي وواتفورد اليوم ا
رمضان صبحى

وطالب النادي الاهلي المصري مؤخرا نادي ستوك سيتي بضرورة دفع المبلغ المتبقي من صفقة انتقاله رمضان صبحي الي الفريق الانجليزي من المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، وهو 800 الف يورو ، حيث تم تقسيم المبلغ الي قسطين .

ويحين موعد  مباراة ستوك سيتي وواتفورد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء سيحل فيه نادي واتفورد ضيفا علي نادي ستوكس يتي صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم المرتقب ، الذي ستنطلق أحداثه علي أرضية استاد بريطانيا .

ويحتل نادي ستوك سيتي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة متساويا في عدد النقاط مع حامل لقب الموسم الماضي نادي ليستر سيتي صاحب المركز الرابع عشر ، وسيسعي ستوك سيتي الي تجاوز هزيمته السابقة أمام حامل اللقب نادي تشيلسي الانجيلزي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر الماضية بنتيجة أربعة أهداف لهدفين اليوم مستغلا عامل الأرض ومساندة الجمهور في خطف نقاط الفوز من ضيفه واتفورد ، للتقدم في جدول ترتيب البريميرليج .

بينما نادي واتفورد صاحب المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة ، فسيعمل علي مفاجئة ستوك سيتي علي ملعبه ، وخطق النقاط الثلاث من أجل زيادة رصيد نقاطه في جدول الترتيب ، والابتعاد عن السقوط الي منطقة المراكز الأخيرة المؤهلة الي الهبوط ، ولتخطي هزيمته السابقة أمام توتنهام هوتسيبر في الاسبوع الماضي بأربعة اهداف لهدف .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تنقل أحداث  مباراة ستوك سيتي وواتفورد اليوم علي تردد وشاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 4، والمعلق الرياضي أحمد فؤاد في التعليق الصوتي علي أحداثها ، جدير بالذكر أن مباراة ذهاب الدور الأول من مسابقة الدورى الانجليزي بين الفريقين هذا الموسم أنتهت بفوز ستوك سيني بهدف دون رد .

 مباراة ستوك سيتي وواتفورد
القنوات الناقلة

ويشهد الدورى الانجليزي اليوم اقامة لقائين أخرين ، يجمع اللقاء الاول بين كلا من نادي ارسنال الذي يلعب له محمد النني لاعب المنتبخ المصري ، ونظيره نادي بورنموث في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر الا الربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

في لقاء سيحل فيه نادي ارسنال صاحب المركز الربع ب40 نقطة ضيفا علي بورنموث صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم ، الذي ستنطلق أحداثه علي أرضية استاد فيتنس فيرست ستاديوم ، وسوف تنقل أحداث المباراة علي شاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 2، والمعلق الرياضي يوسف سيف .

وسيحاول نادي ارسنال تقليد سيناريو الذهاب ، والفوز علي بورنموث علي ملعبه ، من اجل المنافسة علي التقدم الي المراكز الأولي في جدول المسابقة ، حيث نجح ارسنال في انهاء مباراة الهذاب أمام بورنموث بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ، وسيخوض ارسنال المباراة منتشيا من فوزه الأخير علي حساب نظيره كريستال بالاس بهدفين دون رد في الجولة الماضية .

ثم تنطلق أحداث اللقاء الثاني والذي يجمع بين كلا من كريستال بالاس الجريح وسوانزي سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة علي ملعب الأول باستاد سيلهرست بارك ، وستنقل المباراة بتعليق صوتي من جانب علي لفته علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 5.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *