الرئيسية » اخبار التقنية » رابط تحميل تطبيق اولكس لهواتف الاندرويد المتنوعة
تحميل اولكس OLX Arabia
تطبيق الشراء و البيع

رابط تحميل تطبيق اولكس لهواتف الاندرويد المتنوعة

تطبيق اولكس هو من التطبيقات المتميزة و الرائعة و هو تطبيق متخصص في البيع و الشراء و هو تطبيق يعد مشترك أو وسيط بين البائع و المشتري و تجمعهم من أماكن مختلفة و الجدير بالذكر ان التطبيق هو بالاصل تطبيق دوبزل و تم تحويله و تغيير اسمه و تم تصميم التطبيق و ذلك من أجل الاستفادة القصوى منه ، و يتمتع التطبيق بمزايا كثيرة و متنوعة جعلت منه أشهر و أكثر التطبيقات استخدام و سنوضح لكم كافه المزايا و رابط التحميل.

تعرف على مزايا تطبيق اولكس للهواتف الذكية المختلفة:

يتمتع التطبيق بمزايا عديدة و متنوعة فهو به اداه للبحث و ذلك للبحث عن الاعلانات التي تخص منتج معين تريد شراءه ، و يتمتع التطبيق بعشرات المزايا فيمكن إضافة إعلان لك عن إى منتج و في إي وقت و ذلك عن طريق اختيار إضافة إعلان و من ثم وضع الصور عن المنتج و وصفه و أيضا  تحديد السعر و إلى اخره من أمور منها طريقة التواصل و التي تتمثل في رقم التليفون و البريد الالكتروني ، من مزايا التطبيق ايضا ان تضع الاعلان في القسم المخصص لذلك ، حيث أن التطبيق به أقسام عديدة و متنوعة .

تطبيق اولكس أيضا يتم به نشر كافه الإعلانات عن مختلف الامور و التي منها الملابس و الأثاث و الاكسسوارات و السيارات و إلى اخره من أشياء.

رابط تنزيل تطبيق اولكس من متجر جوجل بلاي :

إليكم الآن رابط تنزيل تطبيق اولكس من خلال متجر جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و اليكم الرابط من هنا للتحميل و تنزيل هذا التطبيق المتميز و الفريد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *