الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الريان والشحانية اليوم الثلاثاء 2017\1\3 دورى نجوم قطر والقنوات الناقلة
مباراة الريان والشحانية اليوم
الاسبوع الرابع عشر

موعد مباراة الريان والشحانية اليوم الثلاثاء 2017\1\3 دورى نجوم قطر والقنوات الناقلة

تبدأ اليوم منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، ويشهد اليوم اقامة ثلاث لقاءات ضمن منافسات هذا الأسبوع بين كلا من الريان والشحانية ، والعربي والسيلية وأخيرا الخور وام صلال ، واليكم الان موعد وتوقيت بث مباراة الريان والشحانية اليوم .

تفاصيل مباراة الريان والشحانية اليوم

تعتبر مباراة الريان والشحانية اليوم هي أولي لقاءات الدورى القطري الممتاز لكرة القدم اليوم لحساب الأسبوع الرابع عشر منه ، وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ، ومن ملعب المباراة باستاد حمد الكبير ستنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت الدوحة عاصمة قطر .

في لقاء سيحل فيه نادي الريان صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدورى القطري لهذا الموسم برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الغرافة صاحب المركز الرابع ب23 نقطة ضيفا علي نظيره الشحانية صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم المرتقبة .

مباراة الريان والشحانية اليوم
الجولة الرابعة عشر

وسيسعي الريان اليوم الي مفاجئة الشحانية علي ملعبه ، والفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل تخطي الغرافة في المركز الرابع ، والدخول الي منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب دوري نجوم قطر هذا الموسم ، وكان الريان قد انهي لقائه الثالث عشر في الدورى أمام نظيره الخوربالهزيمة بنتيجة هدفين لهدف ، لذلك سيسعي الريان الي تخطي هزيمته السابقة اليوم ، واضافة ثلاث نقاط الي رصيده في الجدول .

بينما نادي الشحانية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة ، والذي يقع في المراكز المهددة بالهبوط ، سيسعي الي استغلال مساندة جمهوره له اليوم في لقاء الريان المرتقب، والخروج بنتيجة ايجابية تمكنه من التقدم في جدول الترتيب ، للهروب من منطقة الهبوط ، وتلقي الشحانية هزيمة كارثية من قبل لخويا المتصدر لجدول الترتيب في الجولة الماضية بنتيجة عشرة أهداف دون رد .

القنوات الناقلة للمباراة

ووسف تبث أحداث مباراة الريان والشحانية اليوم علي تردد وشاشة قناة الكأس اتش دي 1 الرياضية ، والمعلق الرياضي أحمد الطيب ، وقناة بي ان سبورتس الرياضية بقطر  وتعليق صوتي من جانب حسن العيداروس ، وسيقود المباراة من الناحية التحكيمية الحكم سلمان الفلاحي ، وأنتهت مباراة الريان والشحانية اليوم في لقاء ذهاب الدور الأول من الدورى بفوز الريان بثلاثية نظيفة .

كما يشهد الدورى القطري اليوم اقامة لقائين اخرين بي كلا من نادي العربي ونظيره السيلية في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة ، والسابعة وخمس وعشرين دقيقة بتوقيت قطر ، وذلك علي استاد حمد الكبير ، حيث سيستقبل العربي نظيره السيلية ضيفا علي أرضه ووسط جماهيره .

ويحتل نادي العربي المركز السادس في جدول ترتيب الدورى القطري برصيد 16 نقطة ، بينما السيلية يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، وسوف تبث المباراة علي قناة الكأس اتش دي 1، والمعلق الرياضي خالد الحدي ، وقناة بي ان سبورتس وسوار الذهب في التعليق الرياضي ، وقد أنتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز العربي بهدف دون رد .

وسيتسلح العربي اليوم في مباراته أمام السيلية التي يقودها الحكم عبدالله علي العذبة بعامل الأرض والجمهور من أجل الفوز ، كما فعل في الجولة الماضية أمام نظيره أم صلال ، حيث حسم المباراة لصالحه بثلاثة اهداف لهدف ، وذلك للمنافسة علي الاقتراب من منطقة المربع الذهبي ، بينما السيلية سينافس من اجل تحسين مكانته في الجدول ، بعد تلقيه هزيمة كبيرة من نظيره الوكرة في الاسبوع الماضي بخمسة أهداف لهدف .

أما اللقاء الاخير ضمن منافسات دورى نجوم قطر اليوم يجمع بين كلا من الخور وأم صلال في نفس التوقيت السابق ، ولكن علي أرضية استاد نادي الخور ، وسيدير اللقاء تحكيميا الحكم خميس محمد الكوراي ، وستنقل أحداث المباراة علي قناة الكاس اتش دي 2 والمعلق الرياضي أحمد المعمري ، يذكر ان مباراة الذهاب أنتهت بفوز ام صلال بهدفين لهدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *