الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء 2017\1\3 وحقيقة انتهاء عقد السفياني
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم
ربيع سفياني

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء 2017\1\3 وحقيقة انتهاء عقد السفياني

أعلن نادي النصر السعودي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم ب32 نقطة ، عن انتهاء عقد لاعب خط وسط الفريق ربيع سفياني ، وذلك عبر الموقع الرسمي للنادي علي موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” ، بعد توقيع السفياني مخالصة مالية للنادي ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار النصر السعودي اليوم .

انتهاء عقد ربيع سفياني مع النصر

أنتقل الاعب السعودي ربيع سفياني الي نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2013 الماضي قادما من نادي الفتح السعودي مقابل 9 مليون ريال سعودي ، ووقع السفياني وقتها للنصر لمدة ثلاث سنوات ، لينتهي عقده مع الفريق هذه الفترة ، لذلك أعلن النصر عبر موقعه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن انتهاء عقد الاعب صاحب ال29 عاما .

وأضاف النادي عبر البيان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي عدم التجديد لربيع سفياني خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ يوم الأربعاء القادم ، لينتهي عمل السفياني داخل النادي السعودي ، ويصبح أول الراحلين عنص فوف النصر قبل بدء فعاليات الميركاتو الشتوي .

وكان سفياني قد بدأ مشواره الكروي مع نادي الهلال ، ومنه الي الفتح في موسم 2009، ثم أخيرا النصر ، وكان الاعب قد ابدي رغبته في البقاء داخل صفوف نادي النصر مسبقا ، رغم تلقيه عروضا من جانب أندية أخري خاصة بعد عدم اعتماد المدير الفني لفريق النصر الكرواتي زوران ماميتش ، وجلوسه علي دكة البدلاء كثيرا في الموسم الجاري .

تجديد عقد خميس عوض

وطالبت جماهير نادي النصر أدارة الفريق السعودي بضروة التجديد للاعب الفريق خميس عوض ، وذلك عبر تعليقات لهم علي عبر موقع تويتر ، وهو ما تم بالفعل حيث تم الاتفاق بين الاعب ورئيس النادي فيصل بن تركي علي تجديد عقده مقابل الحصول علي راتب سنوي قدره 3.5 مليون ريال سعودي .

وقد اعطي زوران ماميتش لاعبي الفريق جازة لمدة 9 أيام عقب الفوز الأخير للفريق علي نظيره الاتفاق في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدورى بهدفين دون رد احرزهما حسن الراهب لاعب النادي ، وذلك بعد انتهاء منافسات الدور الأول من المسابقة ، علي أن تتم العودة خلال الحادي عشر من شهر يناير الجاري الي تدريبات الفريق ، وسوف يعود قائد الفريق حسين عبدالغني من الاجازة التي حصل عليها عقب الخلاف الذي حدث بينه وبين ماميتش مؤخرا الي صفوف الفريق بعد انتهاء هذه الاجازة ، هذا فيما يتعلق بأخر  اخبار النصر السعودي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *