الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 2017\1\3 غياب محمود كهربا عن مباراة الخليج
اخبار نادي الاتحاد السعودي
محمود كهربا

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 2017\1\3 غياب محمود كهربا عن مباراة الخليج

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الي خوض لقاء جديد في ختام منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين موسم 2016\2017 ، ويغيب محمود كهربا لاعب المنتخب المصري المعار الي نادي الاتحاد السعودي عن مباراة الفريق أمام الخليج اليوم ، واليكم التفاصيل ، وأهم   اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

غياب كهربا والعكايش والانصاري عن مباراة الخليج

يلتقي نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير الجاري 2017 أمام نظيره الخليج لحساب ختام منافسات الجولة ال15 من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السابعة الا عشر دقائق بتوقيت القاهرة ، وستنطلق أحداث المباراة من استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث سيحل الخليج ضيفا علي اتحاد جدة صاحب الأرض والجمهور .

ومن المقرر أن يغيب كلا من محمود كهربا وأحمد العكايش وفهد الأنصاري عن مباراة الاتحاد اليوم ، حيث يشارك كهربا في معسكر المنتخب المصري استعدادا لمنافسات بطولة كأس الامم الافريقيه 2017 بالجابون ، وهو نفس الأمر بالنسبة الي العكايشي ، بينما يغيب فهد الأنصاري بسبب حصوله علي ثلاث بطاقات صفراء .

ويسعي الاتحاد السعودي في مباراة اليوم الي تعويض النقاط الثلاث التي خصمت منه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا علي خلفية مشكلة مستحقات لاعبه السابق الأرجنتيني داميان مانسو ، والتي هبط علي أثرها العميد الي المركز الرابع ب31 نقطة ، بدما توج بطلا لشتاء 2017 سابقا ، وتخلي عن منافسة صدارة جدول الترتيب امام الهلال المتصدر حاليا .

صفقات نادي اتحاد جدة

وناشد رئيس النادي حاتم باعشن جماهيره الفريق الي مساندة لاعبيه خلال مباراة اليوم أمام الخليج من اجل الفوز وتعويض النقاط التي خصمت منه ، كما أعلن نادي الاتحاد السعودي مؤخرا عن دخوله في مفاوضات مع نادي النجم الساحلي التونسي لضم لاعب خط دفاعه عمار الجمل صاحب ال29 عاما خلال الميركاتو الشتوي .

وكان الجمل قد سبق ولعب داخل منافسات الدورى السعودي في موسم 2013\2014 مع نادي الفتح ، حيث يرغب الاتحاد في تدعيم خط دفاعه عن طريق التعاقد مع الجمل الذي أعلن ناديه التونسي موافقته علي رحيله ، هذا فيما يخص  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *