الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الثلاثاء 2017\1\3 عرض صيني لهداف الفريق
اخبار نادي تشيلسي اليوم
دييجو كوستا

اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الثلاثاء 2017\1\3 عرض صيني لهداف الفريق

بعد نجاح  صفقة انتقال لاعب نادي تشيلسي الانجليزي أوسكار دوس سانتوس  الي نادي شنجهاي الصيني ، وفي ظل غزو العروض الصينية لميركاتو شتاء 2017 في الدوريات الاوروبية لكرة القدم ، تقدم ناد صيني أخر بعرض الي هداف الفريق اللندني حامل اللقب دييجو كوستا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية ، واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار نادي تشيلسي اليوم .

عرض نادي تيانجين الصيني الي كوستا

تلقي لاعب نادي تشيلسي الانجليزي الاسباني دييجو كوستا عرضا من جانب نادي تيانجين الصيني خلال الميركاتو الشتوي الجاري لموسم 2017 ، حيث تقدم النادس الاسباني بعرض بلغ راتبه الاعب السنوي فيه نحو 27 مليون يورو ، يأتي هذا علي غرار انتقال لاعب الفريق أوسكار دوس سانتوس الي صفوف نادي شنجهاي الصيني بصفقة بلغت 60 مليون جنيه استرليني .

لكن دييجو كوستا هداف الدورى الانجليزي ونادي تشيلسي هذا الموسم ب14 هدفا رفض العرض الصيني المقدم له ، وأعلن رغبته في البقاء داخل صفوف النادي تحت قيادة المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي الذي نجح في جعل الفريق بتصدر جدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي هذا الموسم ب 49 نقطة عقب فوزه الأخير علي ستوك سيتي في الجولة ال19 من المسابقة .

وأضاف كوستا الي جانب رفضه العرض الصيني ، أنه رتاجع عن الانتقال الي فريقه السابق اتليتكو مدريد الاسباني ، بسبب تغير ظروف اللعب داخل الفريق اللندني حامل اللقب ، وتولي كونتي تدريب الفريق الذي عاني من التعثر في الموسم الماضي  ، وكان قرار رحيله يرجع لأسباب عائلية حيث تواجد عائلته في مدينة مدريد الاسبانية ، وأنتقل كوستا الي البلوز من اتليتكو مدريد في موسم 2014 مقابل 34 مليون يورو .

صفقات نادي تشيلسي الانجليزي

لقي البرازيلي أوسكار دوس سانتوس استقبالا حافلا لدي وصوله الي الصين امس الاثنين للمشاركة مع فريقه الجديد نادي شنجهاي الصيني عقب نجاح صفقة الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية ، والتي أنتقل بموجبها أوسكار صاحب ال25 عاما الي النادي الصيني مقابل 60 مليون جنيه استرليني ، وبراتب سنوي قدره 500 الف جنيه استرليني .

وتواجد المئات من مشجعي الفريق الصيني لحظه وصول الاعب الي الأراضي الصينية ، واستقبلوه بباقات الورود ، واقادموا علي اخذ صورا تذكاريه معه ، وكان أوسكار قد أنتقل الي نادي شنجهاي بعد خروجه من حسابات المدير الفني الايطالي للفريق انطونيو كونتي في مباريات حامل اللقب هذا الموسم ، وسجل البرازيلي صاحب ال25 عاما 38 هدفا خلال مسيرته مع الفريق اللندني في 203 مباراة .

وأعلن نادي تشيلسي الانجليزي مؤخرا عن رغبته في التعاقد مع كلا من فوزي غلال لاعب نادي نابولي الايطالي ، ولاعب نادي فولفسبورج الالماني ريكاردو رودريجيز ، حيث يتنافس الفريق مع نظيره ارسنال علي الحصول علي خدمات الاعب ، ورصد نادي تشيلسي نحو 21 مليون جنيه استرليني من أجل ضم الاعب السويسري الذي قدم مستويات رائعه مع فريقه الألماني هذا الموسم .

يأتي هذا في ظل رغبة انطونيو كونتي في تدعيم الجبهة اليسري للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وعلي الصعيد ذاته فان لاعب نادي تشيلسي الانجليزي النيجيري جون أوبي ميكل علي بعد خطوة من الانتقال الي نادي فالنسيا الاسباني ، حيث سيوقع الاعب صاحب ال29 عاما  الي خفافيش الليجا خلال الميركاتو الشتوي بعدما قضي نحو 10 مواسم  مع البلوز ، ليتراجع عن قرار التعاقد مع نادي مارسيليا الفرنسي .

ويستعد نادي تشيلسي اليوم الي مباراة جديدة ضمن منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نظيره توتنهام في ديربي البرييميرليج غدا الاربعاء الموافق 4 يناير 2017 ، في تمام الساعة العاشرة مسالءا بتوقيت القاهرة ، هذا فيما يخص اخبار نادي تشيلسي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *