الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2017\1\3 غياب راموس عن مباراة اشبيلية
مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم
راموس وبيبي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2017\1\3 غياب راموس عن مباراة اشبيلية

يستعد ريال مدريد الاسباني الي مواجهة مرتقبة غدا الاربعاء الموافق 2017\1\4 ، بعد العودة من اجازة أعياد الميلاد والكريسماس ، وانتهاء 16 جولة من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم بتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الدورى ب37 نقطة ، وله مباراة مؤجلة من الاسبوع السادس عشر امام فالنسيا بسبب مشاركته الأخيرة في ذلك الوقت في بطولة كأس العالم للاندية ، ومن المتوقع أن يغيب مدافع الفريق سيرجيو راموس عن مباراة اشبيلية غدا في كأس الملك بداعي الاصابة ، واليكم تفاصيل الخبر ، وأهم  اخبار ريال مدريد اليوم .

غياب راموس عن مباراة اشبيلية

بعد تعرضه لاصابة عضلية في فخذه الأيمن ، قرر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني اراحة لاعب خط دفاع الفريق سيرجيو راموس للحصول علي الراحة بعد تأخر تعافيه من الاصابة خلال تدريبات الميرنجي التي انطلقت مؤخرا استعدادا لمواجهات كأس الملك والدورى الاسباني ودورى ابطال اوروبا القادمة .

حيث سيغيب راموس عن مباراة الغد أمام اشبيلية لحساب منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا حتي يتعافي بشكل نهائي ، وقرر زيزو عدم الدفع به خلال مباراة الفريق الاندلسي غدا حتي لا تتضاعف اصابته ، كما سيغيب سيرجيو راموس عن المباراة التالية للفريق الملكي ، ولكن ليس بسبب الاصابة ، وانما بسبب ايقافه نظرا لتلقيه بطاقات صفراء في المباريات السابقة .

حيث سيغيب سيرجيو راموس عن مباراة السبت القادم أمام غرناطة في الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم لحساب الجولة السابعة عشر منه ، وبالتالي فان راموس لن يعود الي تشكيل الفريق قبل يوم 12 يناير 2017 القادم في لقاء الاياب لدور السته عشر من كأس ملك اسبانيا أمام اشبيلية علي ملعب الأخير باستاد سانشيز بيزاخون .

اخبار ريال مدريد اليوم
الملكي والأندلسي

ويستعد الفريق الملكي حاليا الي مواجهة جديدة أمام نادي اشبيلية ، حيث أوقعت قرعة دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا الفريق في مواجهة لذهاب واياب الدور امام نظيره اشبيليه صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا هذا الموسم .

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

وستقام المباراة غدا الاربعاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية في لقاء سيحل فيه الفريق الاندلسي ضيفا علي الفريق الملكي الذي سيخوض اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره علي أرضية استاد سنتاياغو برنابيو ، وسيتم بث المباراة بتعليق رياضي من جانب فهد العتيبي علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، حيث يسعي الفريق الملكي الي استعادة لقب الكأس الغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 2014، حيث تم حرمانه من منافسات الموسم الماضي بعد اشراكه لاعب موقوف.

كما سيغيب عن لقاء اشبيليه أيضا كلا من كوفاسيتش وفاسكيز للاصابة ، ويستمر غياب الويلزي جاريث بيل الذي يعاني من اصابة تعرض لها في لقاء سبورتينج لشبونة علي مستوي الكاحل ، لحساب تصفيات دور المجموعات من دورى ابطال اوروبا ، والتي تأهل فيها الملكي حاليا الي دور الستة عشر ليواجه نابولي الايطالي في مباراة ذهاب واياب الدور .

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم

كان الدون كريستيانو ورنالدو قد أتفق مع زيدان مؤخرا علي استبعاده من تشكيل الفريق الملكي أمام اشبيليه في ذهاب دور ثمن النهائي من مسابقة كأس الملك غدا ، لكن النجم البرتغالي شارك مؤخرا في تدريبات الفريق الجماعيه استعدادا للمواجهة المرتقبة ، وكان رونالدو يبغي الحصول علي الراحة بسبب المجهود البدني الذي بذله مؤخرا في مباريات كأس العالم للأندية التي توج بها الملكي قبل نهاية عام 2016 .

ويستعد رونالدو الي مباراة اشبيليه حيث سيقود تشكيل الملكي في هذه المباراة غدا بحذاء جديد خاض به تدريبات اليوم ، ونشر صورته في تدريبات الفريق معلقا عليه بقوله حذاء جديد وعام جديد ، وشهدت التدريبات أيضا مشاركة انزو زيدان ومارتن اوديجارد من الفريق الرديف ، واليكم صورة رونالدو في تدربيات الملكي استعدادا لمواجهة اشبيلية

 اخبار ريال مدريد اليوم
رونالدو في تدربيات الملكي

أشاد كارلو انشيلوتيالمدير الفني السابق لريال مدريد والحالي لبايرن ميونيخ الالماني موضحا موهبته الكرويه غير المعهودة وأعتبره ظاهرة كرويه ، وأكد المدير الفني الايطالي في حوار صحفي نشرته جريدة ماركه الاسبانيه ، علي قدرة النجم البرتغالي علي اعطاء المزيد ، وانه من الصعب ايقافه عندما يكون في مستواه المعهود .

كما أن رونالدو يستعد للوصول الي هدفه ال400 بقميص ريال مدريد الاسباني ، ليصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل هذا الرقم القياسي ويكون تاسع لاعب في تاريخ كرة القدم يصل الي هذا الرقم في فريق واحد  ، وتمكن ورنالدو من الوصول الي 381 هدفا مع الميرنجي منذ انتقاله اليه قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي في ميركاتو صيف موسم 2009 ، وذلك في جميع مختلف المسابقات التي خاضها الاعب مع الفريق الاسباني ، هذا فيما يتعلق باهم اخبار ريال مدريد اليوم .

اخبار ريال مدريد اليوم

عرض وكيل أعمال لاعب بوروسيا دور تموند جوليان فيجل لاعبه علي مسئولي الفريق الملكي مؤخرا ، ويبدو أن ريال مدريد مهتم فعلا بضم فيجل صاحب ال21 عاما ، خاصة في ظل وجود لاعب واحد في مرز الارتكاز للفريق وهو كاسيميرو ، ويتنافس برشلونة ومانسشتر سيتي علي الحصول علي خدمات الاعب الواعد .

اخبار ريال مدريد اليوم
جوليان فيجل

وجدد فيجل عقده مع النادي الألماني حتي 2021، ومن المتوقع أن يسعي ريال مدريد الي التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم في شهر يونيو 2017 ، عقب انتهاء عقوبة حرمان الفريق من التعاقدات خلال ميركاتو شتاء 2017 الموقعه عليه من قبل الفيفا .

أعلن الفريق الملكي مؤخرا عن سعر بيع صانع العاب الفريق الكولومبي خاميس رودريجيز ، الذي ترغب أندية عديدة في التعاقد معه ، وبلغت قيمة صفقة بيع رودريجيز نحو 50 مليون جنيه استرليني ، هذا فيما يخص اخبار ريال مدريد اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *