الرئيسية » اخبار الرياضة » حسام البدري يرفض مواجهةالاهلي لاتحاد جدة وديا
حسام البدري
مدرب النادي الأهلي

حسام البدري يرفض مواجهةالاهلي لاتحاد جدة وديا

يشهد الدورى المصري الممتاز لكرة القدم لحساب الموسم الجاري موسم 2016\2017 توقف مبارياته عقب انتهاء الدور الاول منه بتصدر النادي الاهلي  بقيادة المدير الفني للفريق كابتن حسام البدري لجدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة بعد فوزه الأخير في الكلاسيكو المصري الاول هذا الموسم أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد  .

رفض حسام البدري مواجهة اتحاد جدة وديا

وسيخوض النادي الاهلي معسكرا تدريبيا في نهاية شهر يناير الجاري 2017 ، حيث ستسافر بعثة الفريق الي الممكلة العربية السعودية من أجلا لاستعداد الي مباراة السوبر المصري التس ستقام في دولة الأمارات العربية المتحدة ، في الخامس والعشرين من شهر يناير ، لخوض مباراة ودية مع أحد أندية دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

حسام البدري
النادى الاهلي

وقد خاطب نادي الاتحاد السعودي أدارة النادي الاهلي من أجل اقامة المباراة الودية بين الفريقين في 28 أو 29 يناير الجاري ، لكن حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر رفض خوض لقاء ودي أمام نادي اتحاد جدة ، معللا رفضه بان فريق اتحاد جدة من أقوي الأندية الخليجية والاسيوية بشكل عام ، لذلك لابد من مشاركة لاعبي المارد الأحمر الدوليين القادرين علي تمثيل الفريق أمام النادي السعودي .

حيث يري البدري أنه لن يتمكن من مواجهة عميد الكرة السعودية بدون 12 لاعبا من أهم لاعبي الفريق ، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون ، والتي ستقام خلال الفترة الممتدة من 14 يناير حتي 4 فيراير 2017 ، وستسافر بعثة النادي الاهلي من السعودية الي الامارات لاقامة معسكر أخر استعدادا لمباراة السوبر المقرر اقامتها في العاشر من شهر فبراير 2017 .

لذلك يطلب حسام البدري من ادارة النادي الاهلي البحث مع شركة صلة الراعي الرسمي للنادي المصري عن فريق سعودي أخر أقل فنيا من نادي اتحاد جدة ن وتأجيل مباراة الاتحاد الي وقت أخر ، لحين استكمال عناصر الفريق الأحمر .

حسام البدري يسافر الي كندا

يسافر حسام البدري المدير الفني للمارد الاحمر الي كندا في زيارة عائلية لقضاء اجازة مع عائلته هناك عقب انتهاءات منافسات ذهاب الدور الأول من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ، وسيعود البدري الي القاهرة يوم 12 يناير المقبل ، لتولي مهمة تدريب الفريق استعدادا لمباراة السوبر أمام الزمالك .

وسيتم اسناد مهمة تديب الفريق في فترة سفر حسام البدري الي أحمد أيوب المدرب العام للفريق بداية من السابع من شهر يناير الحالي ، لحين عودة البدري من كندا ، وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي والاعبين قد حصلول علي اجازه عقب الفوز الأخير علي الزمالك في نهاية الفصل الأول من مسابقة الدورى .

حسام البدري
أحمد ايوب

وقام البدري قبل سفره الي كندا بزيارة للمقر الرئيس لأهلي ستورز ، حيث تم استقباله ظهر اليوم الاثنين بواسطه عدد من جماهير النادي التي التفت حوله لتهئنته بالفوز في القمة 113 علي حساب نادي الزمالك ، وللحصول علي توقيعه ، كما استقبله الرئيس  التنفيذي لشركة سبورتا محمد رمضان .

ومدح البدري بمنتجات أهلي ستورز ، مؤكدا علي جودتها التي تماثل الماركات العالميه ، ووقع حسام البدري علي عدد من التي شيرتات التي سيتم بيعها بسعر عال للتبرع بالعائد المادي الخاص بها الي أعمال الخير ، خاصة مستشفي ابو الريش للاطفال .

حسام البدري
مدرب الاهلي اثناء توقيعه علي قمصان اهلي ستورز

أكد حسام البدري أن الاعب عبدالله السعيد هو افضل لاعب حاليا بالنادي الاهلي ، ولا يوجد لاعب الفريق يمكنه تعويض مكان السعدي في الفريق ، ورفض البدري رحيل باسم علي عن صفوف الفريق ، وأعلن تمسكه بالاعب خاصة في ظل اعتماده عليه بشكل أساسي في تشكيل الفريق ، ياتي هذا في ظل تلقي باسم أكثر من عرض خلال الفترة الحالية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *