الرئيسية » اخبار الرياضة » حقيقة رحيل علي معلول عن النادي الاهلي الي الترجي التونسي

حقيقة رحيل علي معلول عن النادي الاهلي الي الترجي التونسي

أرتبط اسم لاعب النادي الاهلي المصري التونيس علي ملعول مؤخرا بنادي الترجي التونسي ، حيث ذكرت مصادر صحفية أن النادي الاهلي أعطي موافقته للاعب التونسي الذي يعاني من الجلوس كثيرا علي دكة البدلاء في مباريات المارد الأحمر الأخيرة في مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري موسم 2016\2017 ، للرحيل ، واليكم التفاصيل .

أنباء عن رحيل معلول عن القلعة الحمراء

هناك عدة اسباب تجعل رحيل علي معلول عن صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير 2017 أمرا متوقعا ، ومن ضمن هذه الأسباب عدم اعتماد المدير الفني للفريق كابتن حسام البدري علي الاعب التونسي الذي أنتقل الي النادي الاهلي في بداية الموسم مقابل 21 مليون جنيه من نادي الصفاقسي التونسي ، بشكل كبير ، حيث أعتاد الاعب الجلوس في الفترة الأخيرة علي دكة البدلاء ، بل غاب في بعض المباريات .

علي معلول
أثناء توقيعه للمارد الأحمر

ويعتمد البدري علي لاعب الأهلي حسين السيد بشكل أكبر ، ولذلك فان عدم دخوله في تشكيل الفريق الاساسي سيؤثر علي مشاركته مع منتخب بلاده ، ومن ضمن الاسباب أيضا هو مطالبة عائلة الاعب له بالعودة الي تونس .

رد معلول علي أنباء رحيله

ورد علي معلول مؤخرا علي أنباء رحيله عن صفوف القلعة الحمراء الذي حصل عيل جائزة افضل لاعب في تونس مؤخرا مؤكدا عدم صحة ذلك الأمر ، واكد الاعب التونسي علي التزامه بعقده مع النادي المصري ، والذي يستمر مدة أربعة مواسم ، كما أن السبب في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة ، واستبعاده من قبل الجهاز الفني ناتج عن شعوره ببعض التعب والاجهاد ، لذلك طلب الحصول علي الراحه .

وهو ما أكده وكيل الاعب عبدالقادر الجيلالي ، الذي أعلن عن رفض معلول العودة مرة اخري الي تونس فيما يخص موضوع العرض المقدم من قبل نادي الترجي ، وأكد الجيلالي أنه لمي تلق عروض من قبل الترجي التونسي ، كما أن علي معلول يطمح الي الاحتراف الاوروبي ، وليس العودة الي الدورى التونسي علي حد تعبيره .

حيث ذكرت مصادر صحفيه أن نادي الترجي التونسي قدم عرضا الي علي معلول للانتقال الي صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي مقابل 500 الف دورلارا ، علي سبيل الاعاره ، واكدت هذه المصادر علي موافقة ادارة النادي الأهلي علي عض الترجي التونسي بشأن معلول .

احتفال الاهلي بعدي ميلاد معلول

جدير بالذكر أن علي معلول سافر مؤخرا الي تونس للمشاركة في معسكر المنتخب التونسي للمشاركة في بطولة كأس امم افريقية2017 بالجابون التي ستقام في الفترة الممتدة من 14 يناير حتي 4 فيراير ، علي أن يعود قبل موعد مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في العاشر من فبراير 2017 القادم التي ستقام في الامارات .

علي معلول
احتفال القلعة الحمراء بعيد ميلاد الاعب التونسي

وأحتفل النادي الاهلي مؤخرا بذكري عيد ميلاد علي معلول السابع والعشرين ، وذلك أمس الاحد الموافق 2017\1\1 ، حيث ولد معلول بتونس في عام 1990 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *