الرئيسية » اخبار الرياضة » جماهير روما تهدي محمد صلاح هدية عام 2016
محمد صلاح
أفضل لاعب في روما

جماهير روما تهدي محمد صلاح هدية عام 2016

قام الموقع الرسمي لنادي روما الايطالي باجراء استفتاء جماهيري لاختيار افضل لاعب في الفريق لعام 2016 ، وذلك لاختيار الاعب صاحب التصويت الاعلي بين لاعبي الفريق ، وحصل الفرعون الصغير بيكاسو روما محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الأول علي النسبة الأعلي في الاستفتاء الذي اقامه الموقع الرسمي للفريق ، واليكم التفاصيل .

محمد صلاح افضل لاعب في روما 2016

حصل محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب نادي روما الايطالي علي لقب أفضل لاعب في الفريق الايطالي لعام 2016 ، بعد حصوله علي نسبة أكبر من تصويت الجمهور في الاستفتاء الذي أجراه الموقع الرسمي لفريق العاصمة الايطالية ، بعد مرور 12 شهرا قدم خلالهم الاعب مستويات رائعة في مباريات الفريق .

محمد صلاح
نجم روما الايطالي

وتفوق صلاح علي المرشحين الأخير اللذين تم اجراء الاستفتاء عليهم وهم

مهاجم الفريق “إدين دجيكو”، والمدافع “كوستاس مانولاس”، ولاعب خط الوسط “أليساندرو فلورينزي”، والجناح الأيسر “دييجو بيروتي”، ولاعب الوسط “راجا ناينجولان”.

وجاء في المركز الثاني لجائزة افضل لاعب في روما خلف محمد صلاح البوسني ادين دجيكو الذي جاء وصيفا لصالح في جائزة الأفضل في روما ، ثم جاء في المركز الثالث رادجا ناينجولان ، ومنذ انتقاله الي الذئاب الموسم الماضي ، ساهم صلاح في وصول الفريق الي المركز الثالث ليشارك في دورى ابطال اوروبا ، كما حسم لقب هداف الفريق بواقع 14 هدفا .، كما أنه افضل هداف عربي في تاريخ الفريق متفوقا علي الجزائري اسحاق بلوفضيل الذي احرز 8 اهداف مع الذئاب في موسم 2013 .

كما ساهم هذا الموسم في تسجيل 8 أهداف ، وصنع خمسة ، ووصل بفريقه حاليا الي المركز الثاني في وصافة الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم برصيد 38 نقطة ، خلف اليوفي المتصدر 42 نقطة ، وتعتبر هذه الجائزة هي الثالثة لصلاح لعام 2016 ، حيث سبق وحسم لقب افضل لاعب عبي المقدمة من جلوب سوكر العالمية ، وتسلم الجائزة خلال المؤتمر الصحفي في دبي .

محمد صلاح
الفرعون الصغير يتسلم جائزة جلوب سوكر

كما حصل هدفه في مرمي نادي باليرمو علي لقب أفضل هدف للفريق للموسم الماضي بعد حصوله علي النسبة الاعلي في تصويت جمهور النادي الذي اجراه الموقع الرسمي للفريق أيضا متفوقا علي هدف المصري ستيفان الشعراوي زميله في الفريق .

روما الايطالي يهنأ صلاح باللقب

وقام نادي روما بتهئنة محمد صلاح عبر موقع النادي لفوزه بجائزة افضل لاعب ، وقام الموقع بنشر أهداف صلاح خلال مشاركاته في لقاءات الفريق للموسم الماضي ، عقب فوزه بالنسبة الأعلي لتصويت الجمهور الذي اجراه الموقع الرسمي للفريق لاختيار لاعب روما الافضل لعام 2016 .

فيما حصل ستيفان شعرواي علي جائزة أفضل صفقة أبرمها النادي لعام 2016 أيضا ، وكان صلاح قد أنتقل الي نادي روما الايطالي علي سبيل الاعاره من نادي فيورنتينا ، ثم بعد ذلك قام فريق الذئاب بضم الفرعون الصغير بشكل نهائي بعد انتهاء مدة اعارته ، وبدأ صلاح مشواره الاحترافي في نادي بازل السويسري ، ومنه أنتقل الي نادي تشيلسي الانجليزي تحت قيادة المدير الفني للفريق حينها جوزيه مورينيو ، لكنه لم يحظي بفرصة كبيرة للمشاركة لينتقل الي الدورى الايطالي .

انضمام صلاح الي معسكر المنتخب المصري

من المقرر أن يصل محمد صلاح القاهرة اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا ، لينضم الي المعسكر الذي يخوضه المنتخب المصري الأول بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر ، استعدادا لخوض مواجهات كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون ، وسوف ينضم صلاح الي المعسكر غدا الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أبريل 2017 .

وجاء صلاح ضمن قائمة الاعبين المحترفين اللذين وقع اختيار كوبر عليهم ، للانضمام الي قائمة المنتخب للبطولة الافريقية الي جانب النني ورمضان صبحي وغيرهم من الاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية .

جدير بالذكر أن محمد صلاح فاز مؤخرا باستفتاء قناة روسيا اليوم كأبرز شخصية رياضية عربية بواقع 66122 صوتا من أصل 131451 شخصا شاركوا في هذا الاستفتاء بنسبة وصلت الي 50 % من الاصوات المشاركة فيه ، متفوقا علي أحمد ابو غوش الأردني الفائز بذهبية دورة الالعاب الصيفية ” ريو 2016 في التايكوندو ، بالاضافة الي اختياره ضمن قائمة افضل 100 لاعب في العالم لعام 2016 التي اصدرتها الصحف الأوروبية .

وقال صلاح في تصريحات مقتضبة لموقع روما نيوز “أشعر أنني أعيش أجمل فترات حياتي الكروية في الفترة الأخيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *