الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم الاثنين 2017\1\2 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي
الجولةال20

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم الاثنين 2017\1\2 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة

عد سقوطه أمام ليفربول في الجولة الماضية ، يستعد نادي مانشستر سيتي الي مباراة جديدة اليوم ضمن مشوار الفريق بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا في مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، في أول موسم للمدرب في تدريب المان سيتي ، ويلتقي مانشستر سيتي اليوم أمام نظيره بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع ال20 من مسابقة الدورى ، واليكم موعد وتوقيت بث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم .

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم

اكد يايا توريه لاعب نادي مانشستر سيتي عن غضب المدير الفني للفريق جوارديولا غاضب الي درجة كبيرة بسبب الهزيمة التي تعرض لها مؤخرا أمام ليفربول في الجولة الماضية ” التاسعة عشر ” من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم  بهدف دون رد ، وتراجع الفريق الي المركز الخامس بفارق أربعة نقاط عن صاحب الوصافة ليفربول .

ويستعد جوارديولا اليوم الي تعويض خسارته أمام ليفربول عندما يواجه نظيره بيرنلي ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدورى ، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، ولمحبي وعشاق النادي اللندني يمكنكم مشاهدة المباراة وقت انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

موقف الفريقين قبل خوض اللقاء المرتقب

في لقاء سيسعي فيه السيتزنز الي استغلال عامل الأرض ومساندة الجمهور حيث ستقام المباراة علي ملعب الفريق باستاد الاتحادلحسم نقاط الفوز الثلاث لتعويض هزيمته وتراجعه الي المركز الخامس ب39 نقطة أمام ليفربول ، حيث ان نقاط الفوز ستمكن الفريق من العودة مرة اخري الي منطقة المربع الذهبي ، ولتخطي توتنهام هواسيبر في المركز الرابع بنفس عدد النقاط .

بينما نادي بيرنلي فيتواجد في المركز الحادي عشر ب23 نقطة ، وتمكن الفريق من الفوز علي حساب نظيره سندرلاند في الاسبوع الماضي بنتيجة كبيرة هي أربعة أهداف لهدف ، وقام المدير الفني للفريق بتقديم الدعم الي جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة ، مؤكدا صعوبة الموقف الذي يمر به نظيره ، واختلاف اجواء الدورى الانجليزي عن غيرها من دوريات كرة القدم الاوروبية .

وسوف تنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي علي تردد وشاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 1، والمعلق الرياضي يوسف سيف ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة للقاء ، جدير ذالكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت لصالح السيتي بهدفين لهدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *