الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليوم الاثنين 2017\1\2 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة
مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليوم
الأسبوع العشرون

موعد مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليوم الاثنين 2017\1\2 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة

يخوض نادي ليستر سيتي الانجليزي حامل لقب الموسم الماضي  اليوم مواجهة جديدة في اطار منافسات الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2016\2017 ، حيث يواجه الفريق الذي حقق معجزة كروية الموسم الماضي تعثرا كبيرا في جدول المسابقة هذا الموسم ، وتأتي مباراة اليوم في اطار بداية الأسبوع العشرين من الدورى ، واليكم تفاصيل وتوقيت بث مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليوم .

موعد مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليوم

تبدأ اليوم الاثنين الموافق الثاني من شهر يناير 2017 مواجهات اياب الدور الثاني من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ” بريميرليج ” ، لحساب الجولة العشرين منه ، والذي يتصدر نادي تشيلسي الانجليزي جدول الترتيب فيه حتي الان ب49 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن اقرب ملاحقيه نادي ليفربول في وصافة الجدول .

ويشهد اليوم اقامة مباريات هامة ضمن منافسات هذا الاسبوع ، ولعل مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليومهي من ضمن مباريات الدورى الهامة ، والتي يحين موعدها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء سيحل فيه نادي ليستر سيتي ضيفا علي ميدلزبرة صاحب الأرض والجمهور ، حيث ستنطلق أحداث المباراة علي أرضية استاد ريفرسايد ستاديوم الرياضي .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تنقل أحداث مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليوم علي تردد وشاشة قناة بس ان سبورتس اتش دي 2 مع تعليق صوتي من جانب أحمد فؤاد ، ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهم .

يحتل نادي ليستر سيتي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب قبل مباراة اليوم برصيد 20 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن ميدلزبرة في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة ن لذلك ستكون المنافسة علي أشدها اليوم بين الفريقين ، خاصة وأن نقاط الفوز الثلاث مهمة بالنسبة للطرفين للهروب من منطقة المراكز الأخيرة في الجدول .

وتفوق ليستر سيتي الذي يحاول استعادة نغمة الانتصارات علي نظيره وست هام يونايتد في مباراة الجولة التاسعة عشر الماضية بهدف دون رد  ، بينما تلقي ميدلزبرة الهزيمة من قبل مانشستر يونايتد بهدفين لهدف ، هذا فيما يخص مباراة ليستر سيتي وميدلزبرة اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *