الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 2017\1\2 رئيس النادي يفضل الحكام الأجانب
اخبار النصر السعودي اليوم
فيصل بن تركي

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 2017\1\2 رئيس النادي يفضل الحكام الأجانب

أعلن رئيس نادي النصر السعودي الامير فيصل بن تركي عن رغبته في اسناد مهمة التحكيم في جميع مباريات الفريق الي حكام أجانب محملا ناد الهلال متصدر الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم موسم2016\2017 برصيد 37 نقطة مسئولية عدم التعاقد مع حكم أجنبي للقاء كلاسيكو كأس ولي العهد السعودي أمام النصر لحساب الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي تأهل فيها النصر الي لقاء الاتحاد في نهائي البطولة ، واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار النصر السعودي اليوم .

تصريحات فيصل بن تركي رئيس النادي

صرح الامير فيصل ين تركي رئيس نادي النصر السعودي عقب انتهاء مباراة الفريق أمس الاحد الموافق الأول من شهر يناير 2017 امام نظيره الاتفاق ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، أن يتمني ان تدار جميع مباريات النصر بحكام اجانب ، وشدد علي مطالبته علي أنه طلب أني دير نحو 14 حكما أجنبيا مباريات الدورى بدلا من خمسة حكام فقط .

وأشاد فيصل بن تركي بفوز نادي النصر أمس علي حساب نادي الاتفاق بنتيجة هدفين دون رد ، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدورى ، وزيادة رصيد نقاطه الي 32 نقطة في المركز الثالث خلف الأهلي صاحب الوصافة برصيد 34 نقطة ، وبفارق خمس نقاط عن الهلال المتصدر ب37 نقطة ، وأكد علي صعوبة المباراة أمام الاتفاق .

اخبار النصر السعودي اليوم
دوري عيداللطيف جميل

مبررا تأخر الفوز أمام الاتفاق بسبب غياب 8 من أهم لاعبي الفريق بداعي الاصابة ، ونظرا لقوة وندية الخصم ، كما أكد بن تركي علي عدم فتح مفاوضات لضم لاعب الشارقة الاماراتي الحالي  الفنزويلي جيلفن ريفاس ولاعب اتحاد جدة سابقا ، مؤكدا اعتماد زوران ماميتش المدير الفني للفريق علي ثنائي الفريق عبدالرحمن الدوسري وسامي النجعي .

وأكد فيصل بن تركي علي عدم وجود عقوبة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم نقاط من الفريق كما حدث مع نظيره نادي الاتحاد السعودي ، والذي تم خصم ثلاث نقاط من رصيد نقاطه في جدول ترتيب فرق الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم من قبل الفيفت بسبب مشاكل مادية بينه وبين لاعبه السابق داميان مانسو .

ونفي بن تركي وجود مشاكل كهذه داخل صفوف النصر ، مؤكدا سعي أدارة الفريق علي حل مشاكل الأمور المالية قبل وصولها الي هذه النقطة ، وفي نهاية حديثه هنأ رئيس الفريق جماهيره بالفوز المستحق أمام الاتفاق ، ومشيدا بلاعبي النصر .

اخبار النصر السعودي اليوم

يذكر أن النصر حقق الفوز في عشر مباريات هذا الموسم ، وخسر في ثلاث وتعادل في اثنين ، بينما الاتفاق فاز وخسر في ست مباريات وتعادل في ثلاث ، زأكد حسن الراهب الذي كان له الفضل في فوز النصر أمس باحرازه هدفي الفوز في الدقيقة 66، و88 علي استغلاله الفرصه التي اعطاها له ماميتش بعد التجاهل الذي واجهه الاعب هذا الموسم .

اخبار النصر السعودي اليوم
حسن الراهب

وكان الراهب قد طلب  عقب خسارة الفريق في الجولة العاشرة أمام التعاون الحصول علي فرصة لاثبات نفسه ، مؤكدا علي قدرته في قلب النتائج لصالح النصر وتحقيق الفوز ، وهو ما فعله في مباراة الاتفاق أمس .

وعن واقعة لاعب النصر ايفان توميتشاك أثناء مباراة الأمس ، فقد أكد أيمن القاضي عضو شرف نادي النصر أن لاعب الفريق توميتشاك كان قد وعده بحصوله علي قميصه  في حالة فوز الفريق أمام الاتفاق ، وهو ما حدث بالفعل ، وذهب ايفان الي القاضي بعد الفوز واعطاه قميصه

اخبار النصر السعودي اليوم
ابفان توميتشاك لحظه ذهابه الي أيمن القاضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *