الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الاثنين 2017\1\2 وعرض صيني ضخم لهداف الفريق
اخبار نادي تشيلسي اليوم
دييجو كوستا

اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الاثنين 2017\1\2 وعرض صيني ضخم لهداف الفريق

يحتل نادي تشيلسي الانجليزي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى هذا الموسم برصيد 49 نقطة ، عقب وصوله الي الفوز الثالث عشر له علي التوالي ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني الايطالي للفريق انطونيو كونتي ، بعد مرور نحو 19 جولة من مواجهات الموسم الجاري ، وفوزه الاخير علي حساب نظيره ستوك سيتي ، واليكم  اخبار نادي تشيلسي اليوم .

عرض صيني أخر لمهاجم الفريق اللندني

بعد نجاح صفقة البرازيلي أوسكار دوس سانتوس ، وانتقاله الي نادي شنجهاي الصيني مقابل 60 مليون جنيه استرليني ، وفي ظل غزو العروض الصينية لميركاتو شتاء 2017 ، وعرض اندية الدورى الصيني أموال خيالية لضم نجوم الدوريات الاوروبية .

اخبار نادي تشيلسي اليوم
أوسكار دوس سانتوس

تلقي مهاجم نادي تشيلسي الانجليزي حامل اللقب وهداف الدورى هذا الموسم البرازيلي دييجو كوستا ، حيث يرغب نادي تيانجين جوانجيان في الحصول علي توقيع المهاجم البرازيلي صاحب ال28 عاما مقابل 50 مليون جنيه استرليني ، مع امكانية رفع المبلغ الي 80 مليون جنيه استرليني في حالة رفض ادارة الفريق اللندني ، التي تمت بالفعل .

حيث أعلن الفريق رفضه العرض الصيني المقدم من نادي تيانجين جوانجيان الي دييجو كوستا المتألق هذا الموسم داخل صفوف المتصدر بواقع 14 هدف ، والذي يحتل حتي الأن صدارة قائمة هداف الدورى الانجليزي بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه .

اخبار نادي تشيلسي اليوم

كما أعلن نادي ريال بيتيس مؤخرا انتهاء اعراة لاعبي تشيلسي لديه اليلجيكي شارلي موسوندا صاحب ال21 عاما ، والذي تمت اعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية الي النادي الاسباني ، وتم تجديد الاعارة في الميركاتو الصيفي لموسم 2016، لكن الاعب لم يشارك في مباريات بيتيس سوي في عدة دقائق هذا الموسم .

 اخبار نادي تشيلسي اليوم
شارلي موسوندا

لذلك طلبت أدارة الفريق اللندني استعادة لاعبها البلجيكي من صفوف ريال بيتيس ، وهو الأمر الذي لقب ترحيب من قبل أدارة الفريق الاسباني ، حيث يرغب انطونيو كونتي في استعادة الاعب وزميله لفرنسي كيندي المعار الي واتفورد أيضا لتقييم الاعبين ، وتحديد الأفضل لهم ووللفريق خاصة في ظل عدم مشاركتهم مع الاندية التي أعيو اليها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *