الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 2017\1\2 بيبي مطلوب في الدورى الانجليزي
اخبار ريال مدريد اليوم
بيبي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 2017\1\2 بيبي مطلوب في الدورى الانجليزي

عشاق ومحبي كرة القدم الاسبانية أنت الان علي موعد واهم اخبار ريال مدريد اليوم ، حيث تشهد هذه الفترة توقف مباريات الفريق الملكي بسبب أجازات الكريسماس وأعياد الميلاد ، ومن المقرر ان يعود الفريق الي المواجهات المباشرة الاربعاء القادم الموافق 2017\1\4 ، وذلك لحساب منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا في مباراة قوية أمام نظيره نادي اشبيلية .

اخر اخبار اللقاء المرتقب أمام اشبيلية

ويدخل نادي اشبيلية حامل لقب الدورى الاوروبي للمرة الثالثة علي التوالي ووصيف مسابقة كأس ملك اسبانيا المرة الماضية أمام برشلونة حامل اللقب تدريبات ومران جماعي اليوم استعدادا لمباراته القادمة أمام ريال مدريد بطل دورى ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية ، والتي ستقام علي أرضية استاد سنتاياغو برنابيو .

اخبار ريال مدريد اليوم
الملكي والأندلسي

وفي اطار رغبته في الحفاظ علي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، فان المدير الفني المخضرم للفريق الملكي زين الدين زيدان سيسعي نحو اعطاء الاعب الراحة في بعض مباريات الفريق بهدف الحفاظ علي الدون من الاصابات ، خاصة وانه في حالة اصابته فلن يعود رونالدو الي المواجهات المباشرة الا في حالة تعافية بشكل تام خاصة مع تقدمه في السن ،وهو ما أدركه الاعب نفسه ، وطلب من مدربه الفرنسي عدم حضور مباراة اشبيلية في كأس ملك اسبانيا للحصول علي الراحه بعد المجهود الذي بذله مؤخرا في مسابقة كأس العالم للاندية .

صراع انجليزي علي ضم بيبي من ريال مدريد

بعد عدم الوصول الي اتفاق بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الملكي ، تلقي المدافع البرتغالي بيبي عرضا من جانب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، خاصة في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري موسم 2016\2017 من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم .

حيث حدث خلاف بين الاعب وبين أدارة الفريق الملكي بخصوص مدة تجديد العقد ، فبيبي يرغب في التجديد لمدة موسمين ، بينما أدارة ريال مدريد ترغب في التجديد لمدة موسم واحد خاصة في ظل عدم الاعتماد علي لاعب المنتخب البرتغالي في تشكيل زين الدين زيدان بشكل كبير .

وهو ما يحاول جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد استغلاله لصالحه لاتمام صفقة انتقال الاعب صاحب ال34 عاما الي الفريق اللندني من اجل تدعيم العجز الذي يعاني منه المدير الفني البرتغالي في خط دفاع المان يونايتد ، وسيستغل مورينيو علاقته الطيبة مع بيبي في انجاح هذا الأمر .

اخبار ريال مدريد اليوم
جوزيه مورينيو

ودخل نادي تونتهام صراع الحصول علي خدمات بيبي أيضا أمام نظيره مانشستر يونايتد ، ولكن زين الدين زيدان لا يمكنه الاستغناء عن البرتغالي ، خاصة في ظل اصابات سيرجيو راموس وفاران الاخيرة ، حيث تعرض الاعبان الي اصابات كثيرة خلال السنوات الاخيرة ، وهو الأمر الذي يجعل بيبي البديل المثالي لهم ، خاصة في ظل عدم تراجع مستواه رغم تقدمه في السن ، الا أنه مازال يقدم مستوي جيد مع الميرنجي ، ويفوز بلقب أفضل مدافع معه .

كما أن بدلاء خط الدفاع في ريال مدريد من الشباب لا يمكن الاعتماد عليهم بشكل كامل ن رغم تفوقهم في الاندية التي تمت اعارتهم فيها ، الا أن اجواء اللعب في ريال مدريد غير ، كما أن زيدان يحتاج الي لاعبين أصحاب خبرة أكثر من كونه يحتاج الي لاعبين شبان ، وعلي الصعيد ذاته تلقي بيبي أيضا عرضا صينيا ضخما من نادي هيبي فورتون الصيني مقابل الحصول علي ضعف راتبه مع الملكي ، لكن الاعب أجل هذه العروض لحين معرفة مصيرهه مع الريال .

اخر اخبار كريستيانو ورنالدو

ومن ضمن اخبار ريال مدريد اليوم ، والتي يتابعها عشاق الفريق حول العالم هو اخبار النجم البرتغالي رونالدو ، وجاء ضمن هذه الأخبار سخرية رونالدو  أفضل لاعب في العالم لعام 2016 من نجم نادي برشلونة الاسباني البرازيلي نيمار دا سيلفا ، علي سبيل الدعابة .

اخبار ريال مدريد اليوم
رونالدو ونيمار

وحدث ذلك خلال العشاء الذي حضره نجوم الفريق ، والذي اقامه رئيس الفريق الملكي  فلورنتينو بيريز للاحتفال بأعياد الكريسماس ، عندما تم سؤال الدون عن نيمار فرد قائلا من نيمار انا لا أعرفه ، وذلك في اطار التصريحات الصحفية التي قالها نيمار دا سيلفا عند سؤاله عن اي من بين البرتغالي كريستيانو ورنالدو والاسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو .

والمعروف عن الدون حسه الفكاهي والقائه النكات علي سبيل الدعابه أمام زملائه ، ولذلك سلك البرتغالي هذا المسلك أمام نيمار فقد جاءت هذه السخرية علي سبيل روح الدعابة والحس الفكاهي لدي الاعب .

اخبار ريال مدريد اليوم

في اطار استعداد نادي نابولي الايطالي الي مباراة ذهاب واياب دور الستة عشر من مسابقة دورى ابطال اوروبا ، فقد طرح النادي الايطالي تذاكر حضور مباراة العودة أمام ريال مدريد ، والتي ستقام في سان باولو مبكرا ، وقبل موعد المباراة بنحو شهرين ، حيث ستقام في شهر مارس القادم 2017 ، الا أن النادي وبسبب الاقبال الجماهيري عي تذاكر اللقاء المرتقب قرر توفير التذاكر اليوم الأثنين .

اخبار ريال مدريد اليوم
اقبال جماهير نابولي علي تذاكر المباراة

بعد نجاح بيع 3000 تذكرة خلال الايام الماضية ، ويصل سعرها من 50الي 100 يورو كاغلي سعر تذكرة في تاريخ النادي الايطالي ، ويحين موعد مباراة الذهاب في السنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي في الخامس عشر من شهر فبراير القادم ، هذا فيما يخص اخبار ريال مدريد اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *