الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم الاحد 2016\1\1 الدورى الانجليزى
مباراة أرسنال وكريستال بالاس
الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم الاحد 2016\1\1 الدورى الانجليزى

انتهت مباراة ارسنال وكريستال بالاس التى اقيمت مساء اليوم الاحد فى مواجهات الدورى الانجليزى ضمن الجولة التاسعة عشر من مرحلة الذهاب فى البطولة بفوز فريق المدفعجية بهدفان مقابل لاشىء وسجل اهداف اللقاء للارسنال اللاعب أوليفييه جيرو واللاعب أليكس أيوبي وبهذه النتيجة احتل الارسنال المركز الثالث وامتلك رصيد اربعون نقطة وقلل الفارق بينه وبين تشيلسى المتصدر الى تسعة نقاط وتواجد فريق كريستال بالاس فى الترتيب السابع عشر ولديه رصيد ستة عشر نقطة .

ملخص احداث شوطى مباراة ارسنال وكريستال بالاس

وانطلق الشوط الاول بهجمات قوية من لاعبى ارسنال من الدقائق الاولى عن طريق اللاعب جيرو واللاعب أيوبي واللاعب محمد الننى ولكن دون ان تسفر عن شىء واخترق اللاعب سانشيز دفاع كريستال بالاس ببراعة وسدد صاروخية ولكن اخرجها الحارس بصعوبة وتوالت هجمات المدفعجية على مرمى كريستال بالاس ولكن تألق الحارس والدفاع فى التصدى للخطورة الهجومية للاعبى الارسنال .

وفى الدقيقة 17 تمكن اللاعب أوليفييه جيرو من تسجيل الهدف الاول للمدفعجية فى المباراة من تمريرة متقنة للاعب سانشيز وتراجع لاعبى كريستال بالاس الى وسط ملعبهم فى التزام دفاعى قوى امام الخطورة الهجومية للاعبى الارسنال واعتمد لاعبى كريستال على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى المدفعجية ولكن دون ان تسفر عن شىء حتى الان.

ومازالت النتيجة تقدم ارسنال بهدف دون مقابل حتى مرور نصف ساعة من اللقاء وفرض لاعبى ارسنال السيطرة على اجواء اللقاء فى هجمات قوية كادت تحرز اهداف اخرى ولكن تصدى لها بقوة دفاع كريستال بالاس حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول من المباراة والنتيجة تقدم الارسنال بهدف مقابل لاشىء.

انطلق الشوط الثانى مثل الاول فى خطورة هجومية متوالية من قبل لاعبى الارسنال وكاد اللاعب سانشيز ان يسجل هدف ولكن تصدى له حارس كريستال وتوالت الهجمات والسيطرة من لاعبى ارسنال واهدر لاعبيه عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف حتى الدقيقة 56 تمكن اللاعب أليكس أيوبي من تسجيل الهدف الثانى فى اللقاء من راسية قوية لتمريرة من اللاعب سانشيز.

وفرض لاعبى أرسنال سيطرتهم على اجواء اللقاء،واضاع لاعبيه عدد من فرص السهلة لتعزيز التقدم، عن طريق اللاعب تشاكا،واللاعب وجيرو،وتوالت احداث اللقاء دون جديد على النتيجة حتى اطلق الحكم  صافرة نهاية الشوط الثانى واللقاء بفوز ارسنال بهدفان مقابل لاشىء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *