الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي اليوم الاحد 2017\1\1 الدورى المغربي والقنوات الناقلة
مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي
الأسبوع الخامس عشر

موعد مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي اليوم الاحد 2017\1\1 الدورى المغربي والقنوات الناقلة

يشهد اليوم اقامة أخر لقاءات الاسبوع الخامس عشر من مسابقة الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم ، والذي بدأت فعالياته يوم الجمعه الماضي الموافق 2016\12\31 ، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من المسابقة ، حيث تقام اليوم ثلاث مباريات تختتم بها مواجهات هذا الاسبوع الذي يتصدر جدول الترتيب فيه حتي الان نادي الوداد البيضاوي رغم خسارته غير المتوقعة من الكوكب المراكشي ، ويلتقي اليوم نادي المغرب التطواني والفتح الرباطي في ختام مواجهات الجولة ، واليكم موعد وتوقيت بث مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي .

تفاصيل لقاء المغرب والفتح اليوم

تأتي مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي اليوم ضمن أولي لقاءات الدورى المغربي للمحترفين لحساب ختام منافسات الجولة الخامسة عشر منه ، حيث تقام اليوم لقاءات أخري تجمع بين كلا من النادي القينطري ونظيره شباب قصبة تادلة ، والجيش الملكي واتحاد طنجة .

ويحين موعد وتوقيت بث مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنطلق أحداث اللقاء مساء اليوم من ملعب المباراة من استاد سانية الرمل في مباراة يحل فيها الفتح الرباطي ضيفا علي صاحب الارض والجمهور المغرب التطواني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب ، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي
الأسبوع الخامس عشر

موقف الفريقين في جدول الترتيب

يعاني نادي الفتح الرباطي حامل لقب الدورى المغربي من التعثر في منافسات الموسم الجاري من الرابطة الاحترافية لاتصالات المغرب ، حيث يتواجد في المركز الثاني عشر ، مقتربا من الماركز المهدده بالهبوط برصيد 16 نقطة ، ومتساويا مع نظيره شباب الريف الحسيمي في المركز الثالث عشر في عدد النقاط .

للذك فان الفوز ، والخروج بنتيجة ايجابية هو الهدف الوحيد أمام الفتح اليوم ، خاصة في ظل هروبه من الهبوط الي ذيل جدول المسابقة ، ولضمان الاستمرار في الدورى الموسم القادم ، ولتخطي هزيمته السابقة أمام الوداد البيضاوي في ديربي الدورى المغربي لحساب الاسبوع الرابع عشر بنتجية هدفين لهدف .

بينما نادي المغرب التطواني صاحب المركز السادس في جدول الترتيب فسيسعي نحو التسلح بمساندة وتشجيع جماهيره اليوم من أجل الفوز علي الفتح مستغلا تعثر الاخير في الدورى هذا الموسم ، للتقدم نحو منطقة المربع الذهبي من مسابقة الدورى المغربي ، وتمكن المغرب التطواني من انهاء مباراته السابقة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله أمام نظيره أولمبيك اسفي .

القنوات الناقلة للمباراة

ونظرا لامتلاكها حقوق البث المباشر لمباريات الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ، ستقوم قناة بي ان سبورتس الرياضية ببث أحداث مباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي اليوم علي شاشتها ، بالاضافة الي القناة المغربية الرياضية .

ويشهد الدورى المغربي اليوم اقامة لقائين أخرين في ختام هذا الأسبوع بين كلا من النادي القينطري ونظيره شباب قصبة تادلة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، حيث سيحل نادي شباب تادلة ضيفا علي الأول علي ملعبه ووسط جماهيره ، فستقام المباراة علي أرضية استاد الملعب البلدي بالقنيطرة .

ويحتل النادي القينطري المركز الأخير برصيد تسع نقاط ، بينما شباب قصبة تادلة في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة ، ويحارب القريقان من أجل البقاء في المسابقة ، في ظل وجودهم في المراكز المؤهلة الي الهبوط .

كما تختتم مباريات الدورى المغربي اليوم لحساب الجولة ال15 ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، بلقاء قوي بين نادي الجيش الملكي واتحاد طنجة ، وذلك علي ملعب الأول باستاد مولاي عبدالله ، في اطار سعي اتحاد طنجة صاحب المركز الثالث ب26 نقطة ، نحو ملاحقة الوداد والدقاع في صدارة جدول الترتيب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *