الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى الانجليزي اليوم الاحد 2017\1\1 الاسبوع التاسع عشر والقنوات الناقلة
مباريات الدورى الانجليزى
مرحلة الذهاب

مواعيد مباريات الدورى الانجليزي اليوم الاحد 2017\1\1 الاسبوع التاسع عشر والقنوات الناقلة

تختتم اليوم منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، حيث ستقام اليوم أخر مباريات هذا الاسبوع ، الذي تمكن فيه نادي تشيلسي  حامل اللقب من التربع علي عرش صدارة جدول الترتيب فيه ، ويشهد اليوم الاحد الاول من شهر يناير لعام 2017 ، اقامة لقائين ضمن مسابقة البريميرليج ، واليكم توقيت بث مباريات الدورى الانجليزي اليوم .

في أخر يوم من منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الانجليزي ، تقام اخر مباريات المكسابقة والتي تجمع بين كلا من نادي توتنهام هوتسيبر ونظيره واتفورد ، وبين كلا من ارسنال ونظيره كريستال بالاس ، واليكم مواعيد هذه اللقاءات .

موعد مباراة توتنهام وواتفورد اليوم

وحين موعد اولي مباريات الدورى الانجليزي اليوم في خات الجولة ال19 منه ، والتي ستجمع بين نادي توتنهام هوتسيبر وواتفورد ، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء يحل فيه نادي توتنهام ضيفا علي نظيره واتفورد الذي سيخوض لقاء اليوم علي ملعبه ووسط جمهوره ، علي أرضية استاد فيكارج رود الرياضي ببريطانيا .

مباريات الدورى الانجليزي اليوم
توتنهام وواتفورد

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، ويحتل نادي توتنهام هوتسيبر المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 36 نقطة متساويا مع نظيره مانشستر يونايتد في نفس عدد النقاط صاحب المركز السادس ، وبفارق نقطة واحدة عن ارسنال في المركز الرابع ب37 نقطة .

لذلك الفوز اليوم وحسم نقاط المباراة الثلاث مهم الي درجة كبيرة بالنسبة لتوتنهام لدخول منطقة المربع الذهبي ، واحتلال المركز الثالث المؤهل الي دورى ابطال اوروبا ، وسيدخل توتنهام مباراة اليوم منتشيا من فوزه الاخير علي حساب نظيره ساوثهامتون في الجولة الثامنة عشر الماضية بنتيجة عريضه هي أربعة اهداف لهدف .

بينما نادي واتفورد والذي يحتل المركز الثاني عشر ب22 نقطة ، سيحاول استغلال عامل الأرض ومساندة الجمهور في التغلب علي توتنهام ، للتقدم في جدول الترتيب ، خاصة في ظل ملاحقة نادي وست هام له في المركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط ، وتعادل واتفورد في الجولة الماضية بهدف لمثله امام كريستال بالاس .

وستبث أحداث المباراة التي سيقودها تحكيميا الحكم مايكل أوليفير علي تردد وشاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 2، وتعليق صوتي من جانب المعلق الرياضي أحمد فؤاد .

موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم

وتعد هذه المباراة هي المباراة الاخيرة ضمن مباريات الدورى الانجليزي اليوم والأسبوع التاسع عشر ، ويحين موعدها في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، ولمحبي وعشاق كرة القدم الانجليزية ونادي ارسنال ، والنجم محمد النني لاعب المنتخب المصري يمكن مشاهدة المباراة من المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساءا .

مباريات الدورى الانجليزي اليوم
الاسبوع التاسع عشر

وستنطلق أحداث اللقاء اليوم علي ملعب الأمارات ، حيث يستضيف نادي ارسنالص احب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة نظيره كريستال بالاس صاحب المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة ضيفا عيل أرضه ووسط جمهوره .

ومتسلحا بعامل الأرض والجمهور ستسعي كتيبة ارسين فينجر اليوم الي الفوز ، وحسم النقاط الثلاث مستغلة سقوط مانشستر سيتي امام ليفربول أمس ، للتقدم نحو المركز الثالث خلف ليفربول صاحب الوصافة ، حيث ان الفارق بين ارسنال والسيتي نقطتين فقط ، وتمكن ارسنال من الفوز علي وست بروميتش البيون الاسبوع الماضي من الدورى بهدف دون رد .

وسوف تنقل أحداث المباراة علي الناقل الحصري لمنافسات الدورى الانجليزي هذا الموسم قناة بي ان سبوترس الرياضية ، وعلي محمد علي في التعليق الرياضي عليها ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة لأجواء مباريات الدورى الانجليزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *