الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاحد 2017\1\1 مباراة مرتقبة في الدورى امام الاتفاق
اخبار النصر السعودي اليوم
العالمي

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الاحد 2017\1\1 مباراة مرتقبة في الدورى امام الاتفاق

بعد تأهله الكبير علي حساب غريمه التقليدي نادي الهلال في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي ، في اللقاء الثاني الذي جمعهما هذا الموسم ، والذي أنتهي بفوز النصر بهدفين دون رد وتأهله لمواجهة الاتحاد في نهائي المسابقة ، يستعد نادي النصر السعودي اليوم الي مواجهة جديدة ضمن منافسات دورى عبداللطيف جميل للمحترفين ، واليكم التفاصيل ، وأخر  اخبار النصر السعودي اليوم .

صرف مكافأت للاعبي الفريق

قامت أدارة نادي النصر السعودي برئاسة الامير فيصل بن تركي بصرف مكأفات لكل لاعب بالفريق بلغت نحو 15 ألف ريال سعودي عقب الفوز الكبير في كلاسيكو مسابقة كأس ولي العهد السعودي أمام الهلال ، حيث اكد بن تركي علي سعادته بهذا الفوز الذي أكد علي احقية الفريق به بعد تقديم مباراة رائعه علي حد تعبيره .

ويستعد نادي النصر اليوم الي مباراة مرتقبة امام نظيره الاتفاق ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم لحساب منافسات اياب الدور الثاني من الموسم الجاري للمسابقة ، وذلك مساء اليوم في تمام الساعة السابعة الا عشر دقائق بتوقيت القاهرة .

وستنطلق أحداث المباراة اليوم من ملعب المباراة باستادالأمير فيصل بن فهد ” الملز ” ، في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث سيحل نادي الاتفاق ضيفا علي نظيره النصر في لقاء اليوم المرتقب ، وستبث أحداث المباراة علي تردد قناة mbc الرياضية 2، واتش دي 2 ، وبلال علام معلقا رياضيا علي أحداثها .

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب أنتهت بين الفريقين بفوز الاتفاق علي ملعبه بهدف دون رد ، وأكد المدير الفني لنادي النصر زوران ماميتش علي أهمية مباراة اليوم وصعوبتها في الوقت ذاته ، محذرا لاعبيه من الاستهتار بالخصم ، ومطالبا اياهم بالخروج من نشوة الانتصار علي الهلال في كأوس ولي العهد ، هذا فيما يتعلق بأهم  اخبار النصر السعودي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *