الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاحد 2017\1\1 عرض تركي لنجم اتليتكو مدريد
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الليجا

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاحد 2017\1\1 عرض تركي لنجم اتليتكو مدريد

مع بداية فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017، تتلقي عدة أندية عروضا لبعض لاعبيها ، ومن ضمن هذه الاندية نادي اتليتكو مدريد الاسباني ، الذي تلقي عرضا من الدورى التركي للحصول علي لاعب خط هجوم الفريق فرناندو توريس خلال الميركاتو الشتوي القائم ، واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار الدورى الاسباني اليوم .

العرض التركي لمهاجم اتليتكو مدريد

تلقت ادارة نادي اتليتكو مدريد الاسباني عرضا من جانب نادي بشتكاش التركي ، يعلن فيه رغبته في تدعيم خط هجومه خلال النصف الثاني من الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، من خلال التعاقد مع لاعب خط هجوم الفريق الاسباني فرناندو توريس صاحب ال32 عاما .

وتقدم نادي بشتكاش التركي بعرض بلغت قيمته المالية 4 مليون يورو لضم المهاجم الاسباني من اتليتكو مدريد ، مستغلا عدم مشاركة توريس بشكل جيد مع الأتلتي هذا الموسم ، حيث لم يشارك سوي في ست عشرة مباراة ، سجل فيها ثلاثة أهداف فقط ، كما أن هذا السبب في تقديم أدارة نادي بشتكاش التركي عرضا لضم لاعب خط هجوم هو ضعف المهاجم الكاميروني للفريق ابو بكر الذي لم يسجل هذا الموسم سوي تسعة أهداف في 22 مباراة فقط .

اخبار الدورى الاسباني اليوم
فرناندو توريس

ويبدو أن اتليتكو مدريد لا يرغب في الاستغناء عن احد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية القائمة ، لذلك فان عرض نادي بشتكاش من المؤكد ان يتم رفضه بشكل كبير ، وينتهي عقد فرناندو توريس مع الفريق الاسباني بنهاية الموسم الجاري .

اخبار الدورى الاسباني اليوم

اعلن نادي ارسنال الانجليزي عن رغبة المدير الفني للفريق أرسين فينجر في التعاقد مع لاعب خط وسط نادي اشبيلية الاسباني صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدورى هذا الموسم برصيد 33 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب الوصافة نادي برشلونة الاسباني ، وأربع نقاط عن الفريق الملكي ريال مدريد متصدر الجدول ب37 نقطة ، الفرنسي ستيفن نزونزي صاحب ال28 عاما .

اخبار الدورى الاسباني اليوم
ستيفين نزونزي

حيث يرغب نادي ارسنال الانجليزي في التعاقد مع نزونزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القائمة في شهر يناير الجاري 2017 ، وذلك في اطار رغبة فينجر في تدعيم خط وسط الفريق اللندني خلال منافسات الدور الثاني من الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد الاعب الفرنسي مع الفريق الاندلسي نحو 25 مليون جنيه استرليني .

ويدخل ارسنال الي جانب تشيلسي ومانشستر سيتي صراع التنافس علي التعاقد مع نزونزي خلال الميركاتو الشتوي الجاري ، خاصة في ظل تالق الاعب الفرنسي مع ناديه الاسباني هذا الموسم ، وتمكنه من قيادة الفريق نحو المراكز الثلاث الاولي في جدول المسابقة ، ويتبق للاعب حق القرار في اي ناد سيرحل .

صفقات نادي اشبيلية الاسباني

كما تلقي لاعب خط دفاع نادي اشبيليه الفرنسي  تيموثي كولودزيتشاك  صاحي ال25 عاما عرضا من جانب نادي بورسيا مونشنجلادباخ الالماني يقدم فيه الاخير نحو عشرة ملايين يورو مقابل حصوله علي توقيع المدافع الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، والذي ينتهي عقده مع الفريق الاندلسي في نهاية موسم 2018 ، وكان كولودزيتشاكقد أنتقل الي اشبيلية قادما من نادي نيس الفرنسي .

وعن أسباب تقديمه الاستقاله أكد المدير الفني السابق لنادي فالنسيا شيرازي برانديلي ان رحيله عن الخفافيش جاء بعد عدم وفاء ادارة الفريق الاسباني بوعودها له ، ومن ضمن هذه الوعود هي التعاقد مع أربعة لاعبين ، ولكن تم التعاقد مع لاعب واحد هو سيموني زازا لاعب اليوفي ، وكان من المفترض ان ينضم زازا في في 28 ديسمبر ، لكن برانديلي أكد أن كل هذه الأمور لم تتم ، وهو ما جعله يرحل عن تدريب الفريق ، هذا فيما يخص أهم اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *