الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى المغربى اليوم السبت 31/12/2016 الجوله الخامسه عشر من البطوله
مبارايات الدورى المغربى
البطولة الاحترافية

نتائج مبارايات الدورى المغربى اليوم السبت 31/12/2016 الجوله الخامسه عشر من البطوله

انتهت المبارايات التى شهدتها بطوله الدورى المغربى اليوم، جيث انطلقت الجوله الخامسه عشر من البطوله اول امس، واستكملت هذه الجوله اليوم، وشهد اليوم انطلاقه مبارتين فقط، وبدا كلا منهما فى تمام الساعه الخامسه مساءا، وكانت المباراه الاولى التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من اولمبيك خربيكه وشباب اطلس خنفيره، بينما كانت المباراه الثانيه التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الدفاع الحسنى الجديدى والرجاء الرياضى.

مباراه اولمبيك خرييكه وشباب اطلس خنفيره:

انتهت المباراه الاولى التى شهدها اليوم، وهى المباراه التى جمعت بين كلا من اولمبيك خربيكه وشباب اطلس خنفيره، وفى خلال هذه المباراه استضاف اولمبيك خربيكه نظيره شباب اطلس خنفيره على استاد الفوسفاط، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح اولمبيك خرييكه.

وارتفع رصيد اولمبيك خربيكه من خلال هذه المباراه من 14 نقطه الى 17 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال9 داخل هذه البطوله، بينما توقف رصيد شباب اطلس خنفيره عند النقطه ال19 ليحتل بهم المركز ال8، وكانت هذه المباراه بطئيه حتى الدقائق النهائيه من عمر هذا اللقاء، واستمرت الهجمات من قبل كلا من الفريقين حتى نجح اللاعب عبدالعال العبوبى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح اولمبيك خربيكه فى الدقيقه ال93.

مباراه الدفاع الحسنى الجديدى والرجاء الرياضى:

كانت ثانى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الدفاع الحسنى الجديدى والرجاء الرياضى، وانتهت هذه المباراه بنتجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ونجح كلا منهما من الحصول على نقطه واحده من خلال هذه المباراه.

وكانت هذه المباراه من المباريات البطئيه، ولم يتمكن احد من الفريقين من السيطره على اجواء المباراه باكملها، وفشل كلا منهما من الوصول بهجمه خطيره خلال هذه المباراه من اجل تسجيل اول اهداف اللقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *