الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة تشيلسى وستوك سيتى اليوم السبت 31/12/2016 الدورى الانجليزى
مباراة تشيلسى وستوك سيتى
الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة تشيلسى وستوك سيتى اليوم السبت 31/12/2016 الدورى الانجليزى

واصل فريق تشيلسى سلسلة انتصاراته التى لا تتوقف منذ اكثر من اسبوع حيث نجح البلوز فى تحقيق فوزا جديدا على حساب فريق ستوك سيتى الذى استضافه على ملعب ستامفورد بريدج فى منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدورى الانجليزى، وتمكن البلوز من الفوز بهذه المباراة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين فى مباراة كانت مميزة من كلا الفريقان.

وعقب هذه المباراة اكد البلوز جدارته بالتواجد فى المركز الاول من جدول المسابقة وزاد من رصيده ثلاثة نقاط جديدة ليرفع رصيده الى 49 نقطة بفارق تسعه نقاط عن ليفربول الذى سيلعب مباراته بعد قليل فى هذه الجولة بينما ظل رصيد ستوك سيتى كما كان قبل هذه المباراة 21 نقطة فى المركز ال13 من الجدول.

ملخص الشوط الاول :

كان الشوط الاول من هذه المباراة هادئا بعض الشئ نتيجة للبطئ الشديد الذى سيطر على اداء اللاعبين من بداية هذا اللقاء خاصة من قبل لاعبى ستوك سيتى الذين تراجعوا الى وسط ملعبهم بصورة كبيرة فى وسط ملعبهم مع استحواذ لاعبى تشيلسى على الكرة من البداية الا ان استحواذهم لم يكن ذات خطورة على المرمى نتيجة لعدم قدرتهم على الوصول الى المرمى كثيرا.

واعتمد لاعبى البلوز على التسديد من خارج المنطقة من اجل اختراق دفاعات ستوك سيتى المتمركزة جيدا فى وسط ملعبهم، وشكلت هذه التسديدات بعض الخطورة على المرمى الا ان البلوز لم يتمكن من ترجمه هذه الهجمات الى هدف الا بعد مرور نصف ساعة من الشوط تحديدا فى الدقيقة 34 التى سجل بها جارى هيل الهدف الاول لصالح فريقه، وقد شهد هذا الشوط حصول فيكتور موسيس على الكرت الاصفر فى الدقيقة 25 ليكون الكرت الاصفر الاول والاخير خلال هذا الشوط الذى انتهى بتقدم تشيلسى بهدف دون مقابل.

ملخص الشوط الثانى :

كان الشوط الثانى سريعا للغاية من قبل فريق ستوك سيتى الذى باغت تشيلسى بهجمات سريعة مكنته من تعديل النتيجة فى الدقيقة الاولى من عمر هذا الشوط حيث قام اللاعب برونو مارتينس إندي بتسجيل هذا الهدف الذى جعل المباراة امتع واكثر اثارة نتيجة للسرعة التى سيطرت على اداء الفريقان رغبة فى التقدم سواء البلوز او ستوك سيتى.

وسيطر البلوز على الكرة بصورة كبيرة وتمكن من محاصرة ستوك سيتى فى وسط ملعبه من خلال الهجمات المستمرة التى لم تتوقف، وكاد اللاعب دييجو كوستا ان يسجل الهدف الثانى من تسديدة قوية فى الدقيقة 53 الا ان الحارس قد تصدى لها ببراعة، ولم تتوقف هجمات تشيلسى طوال هذه الدقائق والمتعه التى قدمها لاعبه من اجل التقدم مرة جديدة، وهو مانجح به اللاعب ويليان بورخيس دا سيلفا فى الدقيقة 57 بعد ان سجل الهدف الثانى لصالح فريقه.

وفى الدقيقة 59 حصل سيسك فابريجاس على الكرت الاصفر الاول للاعبى البلوز والثانى فى اللقاء، ورد فريق ستوك سيتى على هذه الهجمات بهجمات مضادة تمكن من خلالها ان يهدد مرمى تشيلسى فى اكثر من كطرة حتى نجح بيتر كراوتش فى تعديل النتيجة مرة جديدة لصالح ستوك سيتى فى الدقيقة 64 الا ان البلوز لم يترك لهم الوقت للفرحة بعد ان وضع ويليان بورخيس دا سيلفا الهدف الثالث فى الدقيقة 66 من اولى الهجمات المرتدة عقب هدف ستوك سيتى.

وبعد هذا الهدف سيطرت تشيلسى على الكرة بصورة كاملة مع تراجع كامل للاعبى ستوك سيتى خشية من تلقى اى اهداف جديدة، وفى الدقيقة 70 حصل كلا من مامي بيرام ضيوف وماركوس ألونسو على الكرت الاصفر بعد التحامهم من غير كرة، وفى العشرين دقيقة الاولى اصبحت المباراة ممتعه ومثيرة من جانب الفريقين بسبب محاولة ستوك سيتى التعديل وتشيلسى تدعيم النتيجة.

وفى الدقيقة 85 تمكن دييجو كوستا من الانهاء على آمال ستوك سيتى فى هذه المباراة بعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه كما شهدت الدقيقة 86 حصول تشارلى آدام على الكرت الاصفر، وانتهت المباراة بفوز مستحق للبلوز بأربعة اهداف مقابل هدفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *