الرئيسية » اخبار الرياضة » موقف سعد سمير من التجنيد والسفر الى الجابون مع المنتخب .. واللاعب يوضح حقيقة الاخذ بالثأر من باسم
سعد سمير
مدافع فريق الاهلى

موقف سعد سمير من التجنيد والسفر الى الجابون مع المنتخب .. واللاعب يوضح حقيقة الاخذ بالثأر من باسم

اثيرت فى الساعات القليلة الماضية ازمة تخص سعد سمير مدافع فريق الاهلى المصرى الذى استدعاه الارجنتينى هيكتور كوبر الى صفوف المنتخب المصرى الاول من اجل الانضمام الى معسكر المنتخب المغلق الذى نظمه كوبر من اجل الاستعداد لبطولة كأس الامم الافريقية المقامة فى الجابون، والتى تنطلق فى منتصف شهر يناير القادم ويشارك بها المنتخب المصرى الاول.

وجاءت الازمة الخاصة من اللاعب لكونه مقيدا بالتجنيد العسكرى مما قد يسبب له ازمة فى عدم قدرته على السفر الى الجابون رفقة المنتخب الذى انضم له للمرة الاولى فى تاريخه بعد ان قدم موسما استثنائيا رفقة فريقه الاهلى المصرى مما اثار العديد من التساؤلات فى الوسط الرياضى من قبل المتخصيين والجماهير التى تعول الدفاع على سعد سمير بصورة كبيرة بعد ان اصبح واحدا من افضل المدافعين فى مصر فى الموسم الحالى.

وقد حرص المهندس ايهاب لهيطه المدير العام للمنتخب المصرى ان مساله التجنيد لن تعيق اللاعب من السفر مع المنتخب المصرى الجابون من اجل المشاركة فى بطولة كأس الامم الافريقية حيث اكد لهيطه ان المنتخب يعمل على هذه الازمة فى الوقت الحالى للحصول على الاذن من القوات المسلحة المصرية من اجل الحصول على الباسبور الخاص باللاعب للسفر مع المنتخب.

واشار المهندس ايهاب لهيطه الى انه على ثقة تامة بأن المؤسسة العسكرية لن تمانع فى حل هذه الازمة خاصة انها لن تقف حائلا بين المنتخب المصرى والبطولة، واكد ان الامر سوف يتم حله بصورة نهائية خلال اليومان القادمان على الاكثر حيث اشار الى ان الامر قد اقترب من الحل بصورة نهائية على ان يتم الحصول على الاذن لسعد للسفر الى الجابون خلال اليومان القادمان على الاكثر.

سعد سمير يرد على حقيقة صفعه لباسم مرسى :

يبدو ان الجدلات فى الوسط الرياضى خلال هذه الايام اصبحت تخص مدافع المارد الاحمر اللاعب سعد سمير فقبل ازمة التجنيد الخاصة به التى تم ذكرها خلال السطور السابقة؛ فانه يوجد امر اخر خاص باللاعب قد اثير خلال مباراة القمة السابقة التى لعبت خلال اليومان السابقان بين الاهلى والزمالك وانتهت بفوز الاهلى بهدفين مقابل لاشئ.

وقد شهدت هذه المباراة واقعة اعتداء اللاعب سعد سمير على مهاجم فريق الزمالك باسم مرسى عن طريق صفعه على رأسه من الخلف؛ الامر الذى اعتبره جمهور الاهلى الاخذ بالثأر مما حدث من اللاعب باسم مرسى فى نهائى بطولة كأس مصر فى الموسم الماضى من اعتداء باسم على سعد بالتحام قوى فى عين سعد مما جعل سعد وقتها يعانى من تورم فى عينه بالاضافة الى قطع جزئى فوق الحاجب.

وعقب المباراة حرص سعد سمير على الرد على هذا الامر خاصة بعد ان انتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاحتماعى من قبل الجمهورين سواء جماهير الاهلى المؤيدة لهذه الحركة او الزمالك المعارضة لها، وقد اكد سعد انه لم يتعمد اذاء باسم كما اشاع البعض مؤكدا ان هذه الصفعة كانت نتيجة للالتحام القوى بينه وبين باسم فى احد الكرات الا انه قد نسى مسألة التعدى عليه فى نهائى الكأس خاصة ان هذه كرة القدم وطبيعى حدوث مثل هذه الالتحامات بها.

الجدير بالذكر ان سعد قد نجح فى الحصول على لقب اللاعب الافضل خلال مباراة القمة بعد الاداء الرجولى الذى قدمه؛ الامر الذى جعل صفحة الاهلى الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر تختاره ليكون اللاعب الافضل ضمن لاعبى الاهلى فى لقاء القمة خاصة ان هذا اللقاء هو من حسم قرار كوبر بضمه الى معسكر المنتخب المصرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *