الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاهلى والفتح اليوم السبت 31/12/2016 البطولة الاحترافية اتصالات المغرب
مباراة الاهلى والفتح
دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

موعد مباراة الاهلى والفتح اليوم السبت 31/12/2016 البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

يلعب فريق الاهلى السعودى مباراة سهلة فى مساء اليوم السبت 31 من ديسمبر الجارى عندما يقوم باستضافة فريق الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) فى منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لتكون هذه المباراة فرصة جيدة لفريقه الاهلى لمواصلة سعيه من اجل التنافس على لقب الدورى للحفاظ عليه فى النادى للموسم الثانى على التوالى.

وسيحاول فريق الاهلى بقياده السويسرى كريستان جروس مصالحة الجماهير الغاضبة من الفريق نتيجة للهزيمة الاخيرة التى تعرض لها الفريق من الاتحاد فى نصف نهائى بطولة كأس ولى العهد السعودى مما جعل الاهلى يودع البطولة التى كان قد حصدها لقبها فى الموسم السابق اى ان هذه المباراة لن يتخلى الاهلى فيها عن الفوز حتى يحافظ على آمله فى الحفاظ على لقب الدورى.

وكان قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم بخصم ثلاثة نقاط من فريق الاتحاد السعودى اثره الايجابى على فريق الاهلى حيث جعلته تلك النقاط فى المركز الثانى برصيد 31 نقطة، وامام الاهلى فرصة لاحتلال المركز الاول من الجدول فى حالة سقط الهلال فى فخ الهزيمة او تقليص الفارق فى حالة تعادل الهلال الذى يمتلك مباراة قوية فى مساء اليوم هو الاخر.

بينما فريق الفتح فوضعه الحالى لايحسد عليه البته بعد ان فشل فى تحقيق اى فوز منذ بداية الموسم الحالى الا فى مباراة واحدة من 14 مباراة كاملة لعبها فى الموسم الحالى بالاضافة الى تعرضه للهزائم فى معظم مباراياته، وهو ماجعله فى المركز الاخير برصيد 8 نقاط، وسيحاول الفتح على الرغم من قوة المنافس الا انه سيحاول تجنب الهزيمة والحصول ولو بنقطة من هذه المباراة عن طريق الدفاع والتكتل فى وسط الملعب المتوقع ان يعتمد عليه الفتح طوال هذه المباراة.

“يلعب هذا اللقاء فى 18.50 بتوقيت القاهرة، وفى 19.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 20.50 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *