الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم السبت 31/12/2016 الجولة الخامسة عشر
مبارايات الدورى المغربى
البطولة الاحترافية

مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم السبت 31/12/2016 الجولة الخامسة عشر

تستكمل اليوم بعض من مبارايات الدورى المغربى التى تلعب ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، ويلعب اليوم السبت الموافق 31 من الشهر الجارى مباراتان فقط من منافسات الجولة التى كانت قد انطلقت فى اول امس، وستكون المباراة التى سيكون احد طرفاها الرجاء الرياضى هى الاهم خلال هذا اليوم.

اولمبيك خربيكة وشباب اطلس خنفيرة :

يحل فريق شباب اطلس خنفيرة ضيفا ثقيلا على فريق اولمبيك خربيكة فى لقاء سيكون صعب على صاحب الارض الذى يعانى بشدة فى الموسم الحالى من تراجع شديد فى المستوى وهو مايؤثر عليه فى نتائجه فى الدورى بالاضافة الى ترتيبه على عكس شباب اطلس التى تقدم مستوى مميز على الرغم من انه الموسم الاول لها بالدورى المغربى الممتاز فى الموسم الحالى.

واصبح فريق خربيكة مهدد بالهبوط فى الموسم الحالى فى حالة استمر على هذه النتائج التى جعلته فى المراكز الاخيرة تحديدا فى المركز ال14 برصيد 14 نقطة بينما فريق شباب اطلس فهو فى المركز الثامن من الجدول برصيد 19 نقطة، ويسعى الى الفوز فى هذه المباراة من اجل التقدم اكثر فى الترتيب الحالى.

الدفاع الجسينى الجديدى والرجاء الرياضى :

فى ختام اليوم الكروى القصير تقام مباراة نارية تجمع بين فريقى الدفاع الحسينى الجديدة والرجاء الرياضى على ملعب بن احمد العبدى حيث ان هذا اللقاء تابع لفريق الدفاع الحسنى، ومن المنتظر ان تكون هذه المباراة ممتعه من جانب الفريقان اللذان يقدمان موسما مميزا جعلهما يتنافسا على اللقب فى الموسم الحالى على عكس المواسم السابقة.

ويتواجد الفريقان على مقربة من بعضهما البعض فى الجدول فى الوقت الحالى مما يزيد من اهمية هذا اللقاء عند كلا الفريقان؛ فالدفاع الجديدى فى المركز الثانى برصيد 29 نقطة وخلفه بعدة مراكز قليلة يتواجد الرجاء صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

“نطلق هذا اللقاء والسابق فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الرابعة عصرا بتوقيت دولة المغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *