الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة العين والأهلي اليوم السبت 2016\12\31 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة
مباراة العين والأهلي اليوم
مؤجلات الأسبوع الثالث

موعد مباراة العين والأهلي اليوم السبت 2016\12\31 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة

يستعد نادي العين الاماراتي والنادي الاهلي حامل اللقب الي مباراة قوية وندية ستجمع بين الفريقين ضمن مؤجلات الاسبوع الثالث من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي لحساب منافسات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، حيث ستشهد المباراة اثارة كبيرة بين فريقين من كبار أندية الدورى ، خاصة في ظل منافستهم علي لقب المسابقة هذا الموسم ، واليكم التفاصيل ، وتوقيت بث مباراة العين والأهلي اليوم .

موعد مباراة العين والأهلي اليوم

تنطلق اليوم أحداث مباراة العين والأهلي اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث المؤجلة من دورى الخليج العربي الاماراتي ، حيث كان نادي العين وقتها يخوض منافسات نهائي دورى ابطال اسيا ، والتي تأهل فيها الي المباراة النهائية أمام نادي جيونبك هيونداي الكوري ـ لكنه لم يحرز اللقب .

ويحين موعد وتوقيت مباراة العين والأهلي اليوم في تمام الساعة السادسة الا الثلث بتوقيت القاهرة ، والثامنة الا الثلث بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة علي أرضية استاد  هزاع بن زايد بنادي العين صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم المرتقب .

وقد سبق وأن تواجه الفريقين يوم الأثنين الماضي الموافق 2016\12\26 ضمن منافسات كأس رئيس دولة الامارات ، وأنتهي اللقاء بفوز العين بثلاثة أهداف لهدف ،لحساب دور الستة عشر من المسابقة ، حيث حل ضيفا ثقيلا في هذه المباراة علي النادي الاهلي صاحب الأرض .

موقف الفريقين

ويسعي نادي العين اليوم الي استغلال عامل الأرض والجمهور ، والفوز الأخير علي الاهلي خارج ملعبه في حسم نقاط المباراة الثلاث اليوم ، من أجل استمرار ملاحقته للمتصدر نادي الجزيرة ونادي الوصل في صدارة جدول الترتيب ب29 نقطة ، بينما العين في المركز الثالث بب26 نقطة ، وله مباراة مؤجلة أخري أمام نظيره حتا ضمن مؤجلات االاسبوع السابع ، وستقام المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 2017\1\10 القادم .

وتمكن العين مؤخرا من الفوز علي نظيره اتحاد كلباء لحساب الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الاماراتي بهدفين لهدف ، بينما النادي الاهلي ، والذي يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة ، سيسعي الي تجاوز العين اليوم ، للعودة الي سكة الانتصارات ، وللتقدم الي المركز الثالث خلف المتصدرين ، في اطار سعيه نحو الدفاع عن اللقب ، منتشيا من فوزه الاخير علي بني ياس في الجولة الماضية بهدفين دون رد .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تنقل أحداث الشوط الاول والثاني من مباراة العين والأهلي اليوم علي شاشة قناة دبي الرياضية اتش دي 2، والمعلق الرياضي أحمد سلطان ، وقناة ابو ظبي الرياضية اتش دي 3، وعلي حميد في التعليق الصوتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *