الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاماراتي اليوم السبت 2016\12\31 ماكيتي ديوب رسميا في الاهلي
اخبار الدورى الاماراتي اليوم
ماكيتي ديوب

اخر اخبار الدورى الاماراتي اليوم السبت 2016\12\31 ماكيتي ديوب رسميا في الاهلي

شهدت الفترة الماضية صراعا قويا بين نادي العين الاماراتي ونظيره النادي الاهلي علي ضم لاعب نادي الظفرة السنغالي ماكيتي ديوب من أجل الحصول علي خدمات الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2017 ، واستطاع حامل اللقب النادي الاهلي الاماراتي حسم الصفقة لصالحه في نهاية الأمر ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار الدورى الاماراتي اليوم .

ماكيتي ديوب رسميا في النادي الاهلي

نجح النادي الاهلي حامل لقب دورى الخليج العربي الاماراتي في التعاقد مع مهاجم نادي الظفرة الاعب السنغالي الجنسية ماكيتي ديوب ، متفوقا علي نظيره نادي العين الذي تنافس علي ضم الاعب صاحب ال29 عاما ، ونص العقد المبرم بين النادي الاهلي والمهاجم السنغالي الذي استمر داخل صفوف نادي الظفرة لمدة ستة مواسم نجح خلالها في تسجيل 134 هدفا الي بقاء الاعب داخل صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم ونصف  قادمة .

 اخبار الدورى الاماراتي اليوم
ديوب اثناء توقيعه العقد

وكان ديوب قد لعب لحساب نادي ياكارا الستغالي في مستهل مشواره الكروي ، ثم أنتقل الي نادي الوطني السعودي في موسم 2009، ومنه الي الدورى اللبناني والدورى السوي لحساب نادي الكرامه ، وحصل علب لقب هداف الدورى اللباني والسوري خلال تواجده داخل منافسات هذه المسابقات ، وأنتهي به المطاف الي نادي الظفرة ثم أخير النادي الاهلي .

وأعلن النادي الاهلي أول أمس الخميس الموافق 2016\12\29 اتمامه صفقة ماكيتي ديوب بشكل رسمي ، وتمكن ديوب خلال مشواره مع نادي الظفرة هذا الموسم أن يسجل نحو 12 هدفا في 13 مباراة ضمن مواجهات االدورى الاماراتي الممتاز لكرة القدم ، ويأتي ثالث في قائمة ترتيب هداف الدورى .

نفي المدير محمد عبيد حماد العضو الأداري لشركه نادي العين الاماراتي ما تم تدواله من شائعات حول تعاقد الفريق مع لاعب نادي الجزيرة عبدالله موسي خلال هذه الأيام .

اخبار الدورى الاماراتي اليوم
نانا بوكو

وتلقي نادي الشباب الأماراتي صدمه قوية بعد استدعاء لاعبه الغاني نانا بوكو الي منتخب بلاده بعد ايام قليله من نجاح اتمام صفقة الاعب قادما من الدورى المصري وبالتحديد نادي مصر المقاصة ، للمشاركة في كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون ، وسيغيب هداف الدورى المصري نانا بوكو عن صفوف الشباب في الفترة الممتدة من 14 يناير حتي 4 فبراير 2017 ، هذا فيما يتعلق باخر  اخبار الدورى الاماراتي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *