الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم السبت 2016\12\31 وحقيقة التعاقد مع أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ
اخبار تشيلسي اليوم
ارتورو فيدال

اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم السبت 2016\12\31 وحقيقة التعاقد مع أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ

يبحث المدير الفني الايطالي لنادي تشيلسي الانجليزي انطونيو كونتي عن صفقات جديدة يدعم بها صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2017 ، ليحافظ علي مستوي وأداء الفريق خلال الدور الثاني من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016\2017 الجاري ، والذي تمكن خلال كونتي من جعل الفريق الذي احتل المركز العاشر في الموسم الماضي ، في صدارة جدول ترتيب الدورى هذا الموسم ، حيث تعثر حامل اللقب في منافسات موسم 2015\2016 ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار نادي تشيلسي اليوم .

صفقات تشيلسي الانجليزي القادمة

يرغب انطونيو كونتي في التعاقد مع لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ارتورو فيدال صاحب ال29 عاما ، والذي سبق وأن لعب ضمن تشكيل كونتي عندما كان مدربا لنادي يوفنتوس الايطالي قبل أن ينتقل الاعب التشيلي الجنسية الي صفوف الفريق البفاري .

وأجتمع كونتي مع ارتورو فيدال خلال البوكسينج داي الماضي ، ومع وكيل اعماله للاتفاق علي انتقال الاعب الي صفوف حامل اللقب خلال الميركاتو القادم من موسم 2017 ، وعرض النادي اللندني نحو 34 مليون جنيه استرليني من أجل ضم فيدال من الفريق الألماني ، الا ان البفاري سيطلب نحو 40 مليون جنيه استرليني لترك فيدال الي البلوز .

ويأتي هذا في اطار رغبة ادارة نادي تشيلسي الانجليزي في ابرام صفقات لتدعيم صفوف الفريق من خلال اموال الصين التي حصل عليها الفريق اللندني عقب بيع البرازيلي أوسكار دوس سانتوس صاحب ال25 عاما الي نادي شنجهاي الصيني مقابل60 مليون جنيه استرليني خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

أعلن انطونيو كونتي عن عودة لاعبي الفريق كيندي وشارلي موسوندا من الاعاره ، حيث كان اليلجيكي شارلي موسوندا  صاحب ال21 عاما معارا الي نادي ريال بيتيس الاسباني  ، بينما البرازيلي كيندي صاحب ال20 عاما  تمت اعارته الي نادي واتفورد الانجليزي ، وذلك بسبب عدم مشاركتهم مع هذه الأندية بشكل مستمر .

اخبار نادي تشيلسي اليوم

ويستعد نادي تشيلسي الانجليزي اليوم الي مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم لحساب موسم 2016\2017، وذلك عندما يواجه نظيره نادي ستوك سيتي الذي يلعب له رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري والنادي الاهلي سابقا .

 اخبار نادي تشيلسي اليوم
الأسبوع التاسع عشر

ويحين موعد وتوقيت بث مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء سيستقبل فيه نادي تشيلسي نظيره ستوك سيتي ضيفا علي ملعبه ووسط جمهوره علي أرضية استاد ستامفورد بريدج الرياضي .

وتأتي هذ المباراة في اطار سعي تشيلسي نحو الحفاظ علي صدارته لجدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي هذا الموسم ، حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 46 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن اقرب ملاحقيه نادي ليفربول الانجليزي برصيد 40 نقطة ، وسيسعي كونتي الي تحقيق الفوز الثاني عشر له علي التوالي هذا الموسم ، ليحقق رقم قياسيا خاص به ، ليحطم الرقم القياسي لمانشستر يونايتد في الفوز ب12 مباراة متتالية .

 اخبار نادي تشيلسي اليوم
رمضان صبحي

ويخوض نادي ستوك سيتي هذه المباراة ، وهو في المركز الثالث عشر من جدول المسابقة برصيد 21 نقطة ، متساويا مع نظيره بورنموث في عدد النقاط في المركز الثاني عشر ، وأعلن ستوك سيتي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر ، ان هذه المباراة ستكون الاخيرة للاعبه المصري رمضان صبحي قبل انضمامه الي المنتخب المصري استعدادا لبطولة كأس امم افريقيا 2017 بالجابون .

ونجح تشيلسي في الفوز علي نظيره بورنموث في الجولة الثامنه عشر الماضية بثلاثة اهداف دون رد ، بينما ستوك سيتي تلقي هزيمة كبيرة من ليفربول صاحب الوصافة بأربعة أهداف لهدف ، وسوف تنقل أحداث المباراة علي تردد وشاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 2، ويوسف سيف معلقا رياضيا علي أحداثها ، وهذه هي  اخبار نادي تشيلسي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *