الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\12\31 رونالدو يتمني زيارة الاهرامات
رونالدو وعمرو أديب خلال برنامج كل يوم

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\12\31 رونالدو يتمني زيارة الاهرامات

عاد الفريق الملكي ريال مدريد الاسباني أمس الجمعه الموافق 2016\12\30 الي تدريبات ومران الفريق استعدادا للمباريات القادمة بعد العودة من اجازة أعياد الميلاد والكريسماس ، وبدأ الميرنجي التدريبات بملعبه وبحضور نحو خمسة الالاف مشجع من جماهير النادي ، يأتي هذا في اطار مباراة الملكي القادمة امام نظيره اشبيليه ضمن منافسات الدور السادس عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار ريال مدريد اليوم .

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم

قام النجم البرتغالي مهاجم الفريق الملكي كريستيانور ونالدو افضل لاعب بالعالم 2016 ، خلال التدريبات التي خاضها الفريق أمس استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام اشبيليه في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، التي تأهل اليها الميرنجي علي حساب نظيره كولتورال ليونيسا في منافسات الدور الثاني والثلاثين من مسابقة كأس الملك ، بالتوجه نحو الجمهور الذي حضر التدريبات لتقديم الشكر له علي دعمه ومساندته .

اخبار ريال مدريد اليوم
رونالدو وشكره لجماهير الملكي التي حضرت المران

وسوف تقام أحداث مباراة ريال مدريد واشبيليه يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع من شهر يناير 2017 ، علي أرضية استاد سنتاياغو برنابيو ، علي أن تقام مباراة الاياب في سانشيز بيزاخون باشبيليه في السابع من الشهر نفسه ، وسوف يتأهل الفريق الفائز في هذه المباريات الي الدور ربع النهائي من المسابقة .

وفي اطار حديثه مع الاعلامي المصري عمرو أديب خلال برنامجه ” كل يوم ” ، أكد كريستيانو رونالدو مهاجم المنتخب البرتغالي علي وجود نيه لديه لزيارة مصر للمرة الأولي في حياته ، وزيارة الأهرامات والنيل ، خاصة في ظل كونها أماكن تستحق الزيارة علي حد تعبيره ، حيث استضاف أديب النجم البرتغالي في برنامجه الذي يذاع علي قناة أون الفضائية .

رونالدو يقع حائلا دون اتمام صفقة الجابوني ايمير اوباميانغ لريال مدريد ، حيث أرتبط اسم المهاجم الجابوني بريال مدريد مؤخرا ، ونشرت عدة أخبار تؤكد اهتمام الفريق الملكي بضم مهاجم الفريق الفرنسي بوروسيا دور تموند ، الا أن وجود رونالدو في خط هجوم الميرنجي سيحول دون انتقال أوباميانغ ، لأن الجابوني سيكل خطرا علي البرتغالي صاحب ال32 عاما .

اخبار ريال مدريد اليوم

دافع وكيل اعمال الاعب الكولومبي خاميس رودريجيز عنه مؤكدا ان الاعب لا يحتاج شئ لاثبات قدارته ومهاراته ، فهو معروف لدي الجميع ، كما أعلن عن وجود عدة عروض من أندية كبيرة ومعروفه لخاميس رودريجيز صانع العاب الفريق الملكي ، والذي ترددت أخبار عديدة خلال الفترة الأخيرة عن امكانيه رحيله عن صفوف الفريق الملكي ، خاصة في ظل غضب الاعب صاحب ال25 عاما من عدم مشاركته ضمن تشكيل المدير الفني المخضرم زين الدين زيدان للنادي هذا الموسم .

فلم يشارك رودريجيز سوي في 8 مباريات ، أحرز خلالهم هدف وحيد ، وترغب أندية عديدة مثل يوفنتوس الايطالي ومانسشتر يونايتد الانجليزي وتشيلسي حامل لقب البريميرليج ، وباريس سان جيرمان حامل لقب الدورى الفرنسي وانتر ميلان الايطالي في الحصول علي خدمات لاعب الفريق الاسباني ، الذي اعلن تأجيل رحيله عن الفريق الي فترة الانتقالات الصيفية القادمة يونيو 2017 .

دخل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي جوار ديولا الي صراع التنافس علي ضم لاعب نادي ريال مدريد البرازيلي ايسكو الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي بنهايه الموسم القادم موسم 2018 ، حيث يرغب جوارديولا في اقناع الاعب في الانضمام الي صفوف الفريق اللندني ، في حالة عدم تجديد عقده مع ناديه الاسباني ، وتتنافس أندية اخري مثل يوفنتوس وميلان وانتر ميلان علي ضم ايسكو .

 اخبار ريال مدريد اليوم
بيبي وراموس

شهدت تدريبات ريال مدريد امس عودة كلا من بيبي وسيرجيو راموس في خط دفاع الفريق الملكي بعد تعافيهم من الاصابة التي لحقت بهم مؤخرا ، وهو ما أعطي زيدان بعض الراحه عقب الصدمة التي تعرض لها بغياب كلا من كوفاسيتش وفاسكيز بسبب الاصابة ، وهذه هي  اخبار ريال مدريد اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *