الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الجمعه 30/12/2016 ختام الجولة ال17 من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
درع البطولة الجديد

مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الجمعه 30/12/2016 ختام الجولة ال17 من البطولة

يسدل الستار فى مساء اليوم الجمعه 30 من شهر ديسمبر الجارى على مبارايات الدورى المصرى الممتاز التى تلعب فى الدور الاول من فعالياته حيث من المقرر ان تلعب اليوم اخر لقاءات الجولة السابعة عشر من البطولة التى تمثل الجولة الاخيرة من عمر الدور الاول، والتى بعدها سوف يشهد الدورى المصرى فترة توقف كبيرة سوف تستمر الى مايزيد عن 40 يوما.

بسبب انطلاق بطولة كأس الاممم الافريقية المقامة فى الجابون فى يناير القادم، والتى يشارك بها المنتخب المصرى الاول، ومن المنتظر ان يشهد اليوم الثلاثة مبارايات المتبقية من هذه الجولة حتى يسدل الستار على البطولة المحلية فى الوقت الحالى خاصة ان لاعبى المنتخب المختارون من المقرر ان ينضموا الى المعسكر المغلق للمنتخب بداية من يوم غدا السبت الموافق 31 من الشهر الحالى.

مصر المقاصة والشرقية :

يلعب فرق مصر المقاصة مباراة فاصلة فى مشواره فى بطولة الدورى فى الموسم الحالى بعد هزمة الزمالك فى مباراته فى يوم امس امام الاهلى مما يعطى له الفرصة كاملة من اجل الانفراد بالمركز الثانى الذى يتربع عليه منذ بداية الموسم الحالى، وسوف تقوم المقاصة فى عصر اليوم باستضافة فريق الشرقية على ملعب استاد الفيوم من اجل هدف واحد وهو الفوز.

وسوف يلعب المقاصة على الفوز من اجل تقليص الفارق من جديد بينه وبين الاهلى صاحب المركز الاول الذى ارتفع الى ثمانى نقاط عقب فوز الاهلى على الزمالك فى يوم امس، وخاصة ان المقاصة لديها من النقاط 37 مع وجود المباراة المؤجلة مع الزمالك بينما الشرقية فى وضع لايحسد عليها حيث تتواجد فى المركز الاخير من ترتيب الجدول برصيد 8 نقاط، وكل ما ستحاول عمله فى هذا اللقاء هو عدم التعرض للهزيمة.

“ينطلق هذا اللقاء فى الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

المصرى البورسعيدى والانتاج الحربى :

فى واحدة من اقوى لقاءات اليوم يستضيف فريق المصرى البورسعيدى الفريق العسكرى فريق الانتاج الحربى على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية من اجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز لكلا الفريقان، وان كان غرضهما من هذا اللقاء مختلف عن الاخر حيث يسعى المصرى البورسعيدى الى العودة الى سابق انتصاراته التى فقدها امام الاهلى فى الاسبوع الماضى من بطولة الدورى.

بينما الانتاج سيحاول تعديل نتائجه السلبية التى يحققها طوال الاسابيع الماضية التى جعلته فى وضع لايحسد عليه فى جدول الترتيب بعد تراجعه الى المركز ال13 برصيد 17 نقطة بينما المصرى البورسعيدى سوف يسعى لاستغلال هزيمة الزمالك فى يوم امس من اجل استرداد المركز الثالث من جديد خاصة ان المصرى البورسعيدى يحتل المركز الرابع فى الوقت الحالى برصيد 31 نقطة اى انه سيحتل المركز الثالث على حساب الزمالك بفارق الاهداف فى حالة تمكن من الفوز فى هذا اللقاء.

“تلعب هذه المباراة فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

الاسماعيلى والاتحاد السكندرى :

فى ختام هذا اليوم وختام الجولة تقام مباراة نارية تجمع بين فريقين من اكبر الفرق الجماهيرية الموجودة فى مصر وهما الاسماعيلية والاتحاد السكندرى اللذان سيلعبان مباراتهما على ملعب استاد الاسماعلية، وسوف يحاول الفريقان ختام مشوارهما فى الدور الاول من عمر المسابقة بانتصارا يحققه يمكنه من تعديل ترتيبه فى جدول ترتيب البطولة، وبخاصة الاتحاد السكندرى الذى يعانى من سلسلة هزائم خلال الفترة السابقة.

ويتواجد الفريقان فى مراكز متاخره من ترتيب الجدول على مقربة من بعضهما البعض اى ان الفوز سوف يفرق مع الفريقان حيث يحتل صاحب الارض فى هذا اللقاء المركز العاشر من الترتيب 21 نقطة بينما فريق الاتحاد يتواجد خلف الاسماعيلى مباشرة فى المركز ال11 برصيد 19 نقطة اى ان فوز زيم الثغر يعنى خسارة الاسماعيلى لمركزه هذا بينما فوزه سيتقدم الى المركز الثامن.

“تنطلق هذه المباراة فى السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفى الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى التاسعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *