الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الوداد والكوكب المراكشي اليوم الجمعه 2016\12\30 الدورى المغربي والقنوات الناقلة
مباراة الوداد والكوكب المراكشي
الأسبوع الخامس عشر

موعد مباراة الوداد والكوكب المراكشي اليوم الجمعه 2016\12\30 الدورى المغربي والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الجمعه الموافق 2016\12\30 منافسات الجولة الخامسة عشر الأخيرة من مواجهات ذهاب مسابقة الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم لحساب الدور الأول منه ، لتنطلق بعدها منافسات الاياب والفصل الثاني من الدورى ، ويشهد اليوم اقامة ثلاث لقاءات مهمة ضمن منافسات هذا الأسبوع ، ولعل أهمها مباراة الوداد والكوكب المراكشي ، واليكم موعد اللقاء والتفاصيل .

توقيت مباراة الوداد والكوكب المراكشي اليوم

يسعي نادي الوداد البيضاوي اليوم الي استكمال نتائجه الايجابية الأخيرة خلال الخمس جولات الماضية من سمابقة الدورى المغربي للمحترفين الموسم الجاري ، والتي نجح خلالها في انتزاع صدارة جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 30 نقطة علي حساب نظيره الدفاع الجديدي الحسيني صاحب الوصافة برصيد 29 نقطة .

وذلك عندما يواجه نظيره الكوكب المراكشي اليوم ضمن أولي مواجهات الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب ، ويحين موعد وتوقيت بث مباراة الوداد والكوكب المراكشي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

وسوف تنطلق أحداث المباراة من ملعب الأمير مولاي عبدالله ، بتوقيت المغرب في تمام الساعة الثامنة مساءا ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ن في لقاء سيستضيف فيه نادي الوداد البيضاوي نادي الكوكب المراكشي ضيفا .

موقف الفريقين قبل خوض اللقاء

وسيسعي نادي الوداد البيضاوي الي الفوز اليوم ، وحسم النقاط الثلاث في مباراة الكوكب المراكشي اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور لتأكيد صدارته لجدول ترتيب فرق الدورى المغربي هذا الموسم ، في اطلار سعيه نحو حسمه لبق الموسم الجاري من الدورى ، ونجح الوداد في الفوز علي حساب نظيره الفتح الرباطي في ديربي الدورى لحساب الأسبوع الرابع عشر الماضية بنتيجة هدفين لهدف.

بينما نادي الكوكب المراكشي فيحتل المركز الخامس عشر قبل الأخير في جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 12 نقطة ، وسيسعي المدير الفني الجديد للفريق أحمد البهجة الذي تولي مهمة تدريب الكوكب المراكشي مؤخرا خلفا للمدير الفني السابق الصباحين الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج ،  الي بداية جديدة له في عالم التدريب ، ورد الجميل الي ناديه السابق الذي لعب ضمن صفوفه قبل الاحتراف في اندية الخليج ، وعمل البهجة كمساعد للصبحاي سابقا قبل توليه مهمة التدريب .

 مباراة الوداد والكوكب المراكشي اليوم ال
أحمد البهجه

وسيسعي البهجه اليوم الي الفوز ، والخروج بنتيجة ايجابية لبداية جيدة مع الكوكب المراكشي ، وسوف تنقل أحداث الشوط الأول والثاني من  مباراة الوداد والكوكب المراكشي اليوم علي تردد قناة المغربية الرياضية ، وقناة بي ان سبورتس الرياضية ، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المغربي لكرة القدم مهمة أدارة المباراة علي البساط الاخضر الي الحكم المغربي محمد العلام .

اخبار نادي الوداد البيضاوي

يذكر أن نادي الوداد سيعلن اليوم قائمة الاعبين اللذين سيغادرون الفريق عقب فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2017 ، ويبحث الفريق خلال هذه الايام عن لاعب خط دفاع من أندية مغربيه وافريقيه ليحل محل مدافع الفريق السنغالي مرتضي فال ، الذي سيرحل عن صفوف الوداد ، ولعل محمد أبرهون لاعب خط دفاع المغرب التطواني هو ابزر الاعبين اللذييرغب الوداد في التعاقد معهم .

 مباراة الوداد والكوكب المراكشي
مراضي فال

كما يشهد اليوم اقامة لقاءات أخري تجمع بين كلا من شباب الريف الحسيمي وحسنية اغادير ضمن منافسات الأسبوع ال18 من مسابقة الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم ، ويحين موعدها في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة .

في لقاء يحل فيه نادي حسنية اغادير ضيفا علي الريف الحسيمي علي أرضية استاد ميمون العرصي ،  بقيادة الحكم عبدالواحد فتيحي ، بينما يحين موعد القاء الثالث لحساب مواجهات الدورى المغربي اليوم في تمام الساعه السابعةمساءا بتوقيت القاهرة بين نادي نهضة بركان ونظيره أولمبيك اسفي ، علي أرضية استاد الملعب البلدي لنهضة بركان صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *