الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار تشيلسي اليوم الجمعه 2016\12\30 وسعي رئيس النادي لافساد صفقة حارسه
اخبار نادي تشيلسي اليوم
تيبو كورتوا

اخر اخبار تشيلسي اليوم الجمعه 2016\12\30 وسعي رئيس النادي لافساد صفقة حارسه

أعلن حارس نادي تشيلسي الانجليزي البلجيكي تيبو كورتوا ، عن رغبته في العودة الي منافسات الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، وجاء هذا القرار عقب اعلان الفريق الملكي نادي ريال مديد الاسباني اهتمامه بضم الحارس الأول لحامل اللقب نادي تشيلسي الانجليزي كورتوا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار تشيلسي اليوم .

سعي تشيلسي لافساد مخطط ريال مدريد

منذ أيام قليلة مضت أعلن ريال مدريد الاسباني رغبته في التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي تشيلسي الانجليزي الاول خلال فترة الانتقالات الصيفية في شهر يونيو 2017 بنهاية الموسم الجاري ، وجاء هذا القرار بعد تخفيف عقوبة حرمان الملكي الي تعاقدات شتاء 2017 فقط .

ومن جهته أعلن الحارس البلجيكي موافقته علي عرض الميرنجي ، وأخبر زملائه في الفريق قرار رحيله عن صفوف حامل اللقب مع نهاية الموسم ، وكان كورتوا قد انضم الي البلوز قادما من اتليتكو مدريد الاسباني ، ويرغب الفريق الملكي متصدر جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني هذا الموسم برصيد 37 نقطة الي التعاقد مع كورتوا ليكون الي جانب حارسه الاول كيلور نافاس .

خاصة بعد تراجع أداء ومستوي نافاس هذا الموسم ، وبعد فشل صفقة ضم دي خيا الموسم الماضي ، ولكن رئيس نادي تشيلسي الانجليزي يسعي لافساد مخطط ريال مدريد في ضم حارس الفريق ، وأكدا صحف بريطانية علي رغبة رومان ابراموفيتش رئيس النادي الانجليزي في الحفاظ علي بقاء تيبو كورتوا حارس الفريق داخل صفوف النادي.

خاصة بعد تألقه في مباريات حامل اللقب هذا الموسم ، وحفاظه علي شباك الفريق نظيفة خلال عشر مباريات للبلوز متصدر الدورى الانجليزي هذا الموسم برصيد 46 نقطة ، وفي اطار ذلك أكد ابرامو فيتش علي رفع راتب الحارس البلجيكي من 100 الف جنية استرليني الي 140 الف جنيه استرليني كوسيلة لاقناعه بالبقاء داخل صفوف النادي ، وعدم الموافقة عيل لاانتقال الي الميرنجي .

اخبار تشيلسي اليوم

ومن ضمن أخر واهم  اخبار تشيلسي اليوم أيضا هو اصرار مسئولي الفريق علي ضم لاعب نادي روما البلجيكي رادجا ناينجولان الذي سبق وأكد رغبته في البقاء داخل صفوف فريق العاصمة الايطالية ، حيث يرغب المدير الفني الايطالي لنادي تشيلسي الانجليزي انطونيو كونتي بشدة في استمرار مفاوضات الفريق لضم لاعب خط وسط نادي روما صاحب ال28 عاما ناينجولان .

وعرض نادي تشيلسي مبلغ مالي قدرة 40 مليون يورو لضم الاعب البلجيكي خلال الميركاتو الشتوي الحالي يناير 2017 ، وذلك لتعويض رحيل البرازيلي أوسكار دوس سانتوس ، الذي انضم الي نادي شنجهاي في  الدوري الصيني مؤخرا ، واحتمال رحيل سيسك فابريجاس عن الفريق .

ويرغب نادي تشيلسي أيضا في ضم لاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ الالماني الاعب فيدال ، حيث تقدم الفريق الانجليزي بمبلغ مالي قدره 50 مليون يورو لضم الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية ، كما يدخل تشيلسي وبايرن ميونيخ في صراع لضم لاعب نادي لاتسيو ستيفان دي فري ، الذي أعلن الرحيل عن الفريق الايطالي بنهاية الموسم .

ونظرا لأن التعاقد مع خلال الانتقالات الشتوية سيكون صعبا ، خاصة في ظل تمسك لاتسيو بلاعيه ، فان التعاقد مع الاعب سيؤجل الي فترة الانتقالات الصيفية 2017 ، خاصة في ظل انتهاء عقد الاعب مع الفريق في يونيو 2017 القادم ، وسيكون النادي الايطالي مضطكرا لبيعه قبل انتهاء العقد ن حتي لا يرحل دون مقابل .

كما دخل الفريق اللندني صراع الحصول علي خدمات لاعب نادي بايرن ليفركوزن الالماني خافيير هيرنانديز المشهور بتشيشاريتو لاعب مان يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني سابقا ، حيث ينافس تشيلسي كلا من ليفربول وتوتنهام علي ضم الاعب المكسيكي ، وتقدم البلوز بعرض مالي قدره 34 مليون يورو لضم مهاجم الفريق الالماني ، خاصة في ظل تحديد الفريق الالماني مبلغ مالي يتراوح من 30ال 40 مليون يورو للاستغناء عنه ، وهذه هي  اخبار تشيلسي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *