الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الجمعه 2016\12\30 العروض الصينية تغزو الليجا
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الاسبوع الثالث والعشرين

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الجمعه 2016\12\30 العروض الصينية تغزو الليجا

عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم الاسبانية أنتم الأن علي موعد وأهم اخبار الدورى الاسباني اليوم ، حيث انه وفي ظل قدوم فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017 في شهر يناير المقبل ، فتتوالي العروض الصينية المغرية من جهة المال الي كبار نجوم الدورى الاسباني ، للحصول علي خدماتهم ، وتتنافس ثلاث اندية صينية علي تقديم مبالغ ضخمه للتعاقد مع لاعبي الليجا الاسبانية ، وهم نادي شنجهاي شينو ، ونادي هيبي فورشن ، وجوانجزهو ، ومن ضمن الاعبين اللذين جاءوا ضمن قائمة تعاقدات الاندية الصينية لاعب نادي برشلونة الاسباني أردا توران ، واليكم التفاصبل .

العرض الصيني للاعب برشلونة اردا توران

تلقي أردا توران لاعب نادي برشلونة الاسباني عرضا خياليا من قبل نادي جوانجزهو الصيني الذي تقدم بعرض مالي يصل الي 18 مليون يورو كراتب سنوي للاعب التركي صاحب ال29 عاما يتقاضاه عند انتقاله الي صفوف النادي الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير 2017  .

كما ينافس نادي بكين جوان الصيني نظيره جوانجزهو علي ضم اردا توران الذي أعلن عن رغبته في البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني ، خاصة في ظل تالقه مع الفريق هذا الموسم ، وفي ظل رغبة لويس انريكي المدير الفني للفريق في الابقاء علي الاعب ضمن تشكيل الفريق خلال مبارياته القادمة في الليجا .

ويسعي نادي بكين جوان الي دفه ثلاثة أضعاف راتبه توران مع البارسا اليه في حالة موافقته علي التعاقد مع النادي الصيني خلال الميركاتو الشتوي الحالي ، وكان الاعب التركي قد أنتقل الي صفوف برشلونة قادما من اتليتكو دريد في موسم 2015 مقابل 34 مليون يورو .

كما تلقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عروضا مالية ضخمه من قبل نادي شنجهاي الصيني الذي يرغب في ضم الأول مقابل 300 مليون يورو ، وبراتب سنوي قدره 150 مليون يورو ، بينما يرغب النادي الصيني في ضم نجم برشلونة ميسي مقابل 100 مليون يورو راتبا سنويا ، هذا فيما يتعلق باخر  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

اخبار الدورى الاسباني اليوم

عاد لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لوكاس سيلفا الي اجواء كرة القدم منذ غيابه في شهر أبريل الماضي عقب اعلان أطباء الفريق الملكي معاناة الاعب من مشاكل طبية تتمثل في وجود بعض المشاكل في القلب ، لكن الاعب اغلب علي مرضه ، وعاد مرة أخري للعب داخل صفوف الفريق ، وكان الاعب البرازيلي معار الي نادي مارسيليا الفرنسي قبل عوديته الي الفريق الملكي وخضوعه للعلاج .

أبدى مسئولو نادي لاس بالماس الاسباني رغبتهم في التعاقد مع لاعب نادي باريس سان جيرمان حاليا وريال مدريد الساباني سابقا خيسي رودريجيز ، الذي اعلن فريق العاصمة الاسبانيه مؤخرا رحيله عن صفوف الفريق ، وتقدم نادي لاس بالماس بعرض لضم الاعب .

الا أن صفقة لاس بالماس تعرضت لتعقيدات عقب دخول نادي ليفربول ، ونادي روما صراع المنافسة علي ضم رودريجيز ، خاصة وأن الفريق الاسباني لا يمتلك الأموال الازمة للمنافسة مع هذه الأندية علي ضم الاعب ، وهو ما أكده رئيس النادي ميجيل رامريز بقوله أن النادي يرغب بشدة في الحصول علي خدمات خيسي ، لكن يفتقر الي الأموال التي يمتلكها ليفربول وروما .

أعلن اليكس فيدال لاعب نادي برشلونة الاسباني تمرده علي المدير الفني للفريق لويس انريكي عقب خروجه من حسابات المدرب في الموسم الحالي الذي لم يشارك فيه الاعب سوي ف 4 مباريات فقط ن طلب من وكيل اعماله البحث عن عرض جيد له خلال الميركاتو الشتوي ، وتقدم نادي جلطة سراي التركي بعرض لضم اليكس فيدال ، ولكن صفقة العملاق التركي لفيدال تعتمد علي رحيل مهاجم الفريق لوكاس بودو لسكي الي الدورى الصيني ب20 مليون يورو ، من أجل اتمام صفقة فيدال ـ وكان فيدال قد أنضم الي البارسا من اشبيلية الاسباني الموسم الماضي مقابل 18 مليون يورو ، وهذه هي  اخبار الدورى الاسباني اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *