الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدورى الانجليزى عقب انتهاء الجولة ال18 واهم نتائج هذه الجولة
مبارايات الدورى الانجليزى
بيرنلى وتشيلسى

جدول ترتيب الدورى الانجليزى عقب انتهاء الجولة ال18 واهم نتائج هذه الجولة

لم يختلف جدول ترتيب الدورى الانجليزى كثيرا عن الاسبوع السابع عشر من البطولة على الرغم من وجود بعض النتائج التى حققت خلال هذه المبارايات وهو ما ادى الى تغير بعض المراكز الا انها قليلة مع استمرار البعض فى مركزه كما كان فى الاسبوع الماضى، وخاصة تشيلسى الذى يحافظ على المركز الاول منذ اكثر من اسبوع بالاضافة الى المراكز الاخيرة من ترتيب الجدول.

اهم نتائج الجولة من بطولة الدورى الانجليزى :

لعبت الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى الانجليزى على مدار ثلاثة ايام الا ان بعض مباراياتها لم تكن ذات اهمية كبيرة على ترتيب الجدول بينما اخرى كانت ذات تأثير مباشر على الجدول، وكان اليوم الاول من هذه البطولة قد شهد تعادل فريق واتفورد مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق ليكون هذا التعادل هو الوحيد الذى حدث فى هذا الاسبوع.

بينما باقى مبارايات اليوم الاول الذى شهد لعب معظم مبارايات هذه الجولة قد شهد العديد من الاثارة والمتعه، والتى كان منها فوز الارسنال على وست بروميتش البيون بهدف دون مقابل وبنفس النتيجة فاز فريق بيرنلى على ميدلزبره فيما فاز فريق وست هام يونايتد على فريق سوانزى سيتى بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، وحقق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على حساب سندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وواصلت تشيلسى سلسلة انتصاراتها خلال الفترة الحالية وفازت على فريق بورنموث بثلاثية نظيفة، وبنفس النتيجة فاز السيتى على هال سيتى وفى ختام هذا اليوم فاز فريق ايفرتون على فريق ليستر سيتى بنتيجة ثقيلة حيث فاز فى هذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، وفى اليوم الثانى فاز فريق ليفربول على ستوك سيتى بأربعة اهداف مقابل هدف بينما اليوم الثالث قد فاز فريق توتنهام هوتسبير على ساوثهامبتون بنفس نتيجة الليفر وستوك سيتى.

تشيلسى يواصل الحفاظ على الصدارة :

واصل فريق تشيلسى بقياده الايطالى انطونيو طونتى سلسلة انتصاراته التى يحققها طوال المبارايات السابقة فى بطولة الدورى الانجليزى، وتمكن من تحقيق الفوز فى المباراة التى جمعته مع فريق بورنموث بثلاثة اهداف مقابل لاشئ لينفرد فريق البلوز بالمركز الاول تماما عن غيره من الفرق الاخرى بعد ان رفع رصيده الى 46 نقطة بفارق سته نقاط عن اقرب منافسيه فريق ليفربول.

ليفربول يحافظ على المركز الثانى ويواصل مطاردته للبلوز :

ولم يتوقف قكطار انتصارات ليفربول هو الاخر عن سلسلة نتائجه الايجابية خلال الاسابيع الناضية وتمكن من حصد الثلاثة نقاط كاملة من اللقاء الذى القتى به مع فريق ستوك سيتى بعد ان لقنه درسا قاسيا بالفوز عليه بأربعة اهداف مقابل هدف ليرفع هذا الفوز رصيد الريدز الى 40 نقطة متواجدا بهم فى المركز الثانى.

مانشستر سيتى يبقى بالمركز الثالث للاسبوع الثانى على التوالى :

تمكن فريق مانشستر سيتى بقياده الاسبانى بيب جورديولا من الحفاظ على المركزو الثانى للاسبوع الثانى على التوالى عقب تحقيقه فوزا جديدا على فريق هال سيتى بثلاثية نظيفة مما جعل رصيد السيتى يرتفع الى النقطة 39 نقطة بفارق نقطتين عن عن اقرب منافسيه الارسنال، واصبح على بعد نقطة واحدة فقط من صاحب المركز الثانى ليفربول.

الارسنال يبقى على آماله بالتواجد فى المربع الذهبى لجدول المسابقة :

نجح فريق الارسنال بقياده الفرنسى ارسين فينجر بالحفاظ على تواجده ضمن المربع الذهبى لجدول المسابقة بعد ان حقق الفوز على فريق وست بروميتش ألبيون بصعوبة بالغه حيث اكتفى الجانرز باحراز هدف وحيد خلال هذا اللقاء جعل المباراة تنتهى بنتيجة هدف دون مقابل ليجعل رصيده يرتفع الى 37 نقطة فى المركز الرابع بهم على بعد نقطتين من السيتى ونقطة واحدة من صاحب المركز الخامس.

توتنهام يقترب من العودة الى المربع الذهبى واليونايتد يواصل ملاحقته له :

نجح فريق توتنهام هوتسبير فى الاستمرار على سلسلة الانتصارات خلال الاسبوع الحالى، وحقق فوزا غاليا فى ختام هذه الجولة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف على فريق ساوثهامبتون العنيد مما مكن توتنهام من الحفاظ على المركز الخامس ويصبح على مقربة شديدة من العودة من جديد الى المربع الذهبى لجدول المسابقة بعد ان اصبح على بعد نقطة واحدة من من الارسنال حيث يمتلك توتنهام هوتسبير فى رصيده 36 نقطة.

كما نجح الونايتد الذى يعيش واحدة من افضل فتراته خلال الفترة الحالية تحت قياده البرتغالى جوزيه مورينيو فى تحقيق فوزا جديدا على حساب فريق سندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد مما ابقى على اليونايتد فى المركز السادس برصيد 33 نقطة ليواصل ملاحقته لتوتنهام الذى اقترب منه بشدة على امل المنافسة على المراكز الاولى.

هال سيتى يتزل جدول المسابقة وسندرلاند يتقدم فى الترتيب على الرغم من الهزيمة :

اصبح فريق هال سيتى فى وضع لايحسد ليه البته بعد ان تراجع الى المركز الاخير من ترتيب الجدول عقب الهزيمة التى تلقاها من السيتى بثلاثية نظيفة، وهو ماجمد رصيده عند النقطة 12، ويعلوه تماما فريق سوانزى سيتى الذى يمتلك نفس عدد النقاط الا انه يتفوق على هال سيتى فى عدد الاهداف خاصة ان سوانزى سيتى تلقى الهزيمة من فريق وست هام يونايتد بأربعة اهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من ان فريق سندلارند قد هزم من اليونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف الا ان نتائجه فى الاسابيع الماضية جعلته يحتل المركز ال18 برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن فريق كريستال بالاس الذى اصبح يتواجد فى المركز ال17 بسبب نتائجه السلبية التى حققها طوال المبارايات السابقة فى بطولة الدورى، وفيما يلى جدول الترتيب كاملا :

<a href=
ترتيب الدورى الانجليزى" width="636" height="636" /> تشيلسى متصدر الجدول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *