الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك مهدد بفقدان ثلاثة من نجوم الفريق فى مباراته ضد الاهلى اليوم الخميس 29/12/2016
الزمالك
باسم مرسى

الزمالك مهدد بفقدان ثلاثة من نجوم الفريق فى مباراته ضد الاهلى اليوم الخميس 29/12/2016

زاد القدر من معاناه فريق الزمالك فى مباراته التى من المنتظر ان يلعبها بعد قليل مع الغريم التقليدى الاهلى فى اللقاء الذى سيجمع بينهما على ارضية ملعب استاد بتروسبورت فى منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز التى بعدها ستتوقف بطولة الدورى لمدة طويلة بسبب انطلاق بطولة كأس امم افريقيا المقامة فى الجابون، والتى يشارك بها المنتخب المصرى الاول.

ويعانى الزمالك من قبل هذه المباراة من عدة غيابات كبيرة مأثرة فى صفوفه بسبب لعنة الاصابات التى ضربت الفريق خلال الفترة السابقة يأتى على رأسهم اللاعب الشاب مصطفى فتحى الذى يعانى من اصابة قوية سوف تجعله يغيب عن الملاعب لمدة طويلة بالاضافة اسلام جمال ومحمود جنش ومايوكا بالاضافة الى عدد اخر من اللاعبين.

بالاضافة الى الاصابات فان الحظ قد تخلى عن الزمالك فى غياب اللاعب اسامة ابراهيم عن مباراة القمة فى مساء اليوم بعد حصوله على الكرت الاصفر الثالث فى المباراة السابقة مما ادى الى غيابه عن هذه المباراة بداعى الايقاف كما يغيب احمد توفيق بسبب مشاكل التجنيد الا ان كل هؤلاء اللاعبين كان محمد حلمى المدير الفنى للزمالك على معرفة بظروفهم قبل اللقاء ولم يدخلوا قائمة المباراة من البداية الا ان الامور زادت تأمما بعد اصابة عدد اخر من اللاعبين.

باسم مرسى يشكو من الاصابة قبل لقاء القمة :

وضع مهاجم الفريق باسم مرسى محمد حلمى فى وضع لايحسد عليه بعد ان اشتكى اللاعب من آلام حادة فى كاحل القدم وعدم قدرته على اجراء الاحماء الذى يسبق المباراة مباشرة مما جعل طبيب الفريق يتدخل على الفوز لاعطاء اللاعب بعض المسكنات من اجل التغلب عن الآلام المتواجدة فى كاحل القدم على امل لحاق باسم بالمباراة.

باعتباره احد اهم اللاعبين الذى سيعتمد عليهم حلمى خلال المباراة كما ان باسم يعد البديل الوحيد المتوفر لدى الزمالك فى الوقت الحالى فى هذه المباراة مما قد يجعل الزمالك فى ازمة حقيقية فى حالة فشلت المحاولات الطبية الراهنة لجعل باسم يلحق بهذه المباراة للمشاركة بها.

ستانلى يقترب من الغياب عن لقاء الزمالك ضد الاهلى :

وما زاد من الامر صعوبة على محمد حلمى هو شكوى اللاعب ستانلى هو الاخر من بعض الآلام فى قدمه الا ان فرصة ستانلى للمشاركة فى هذه المباراة تعد صعبة عن باسم مرسى خاصة ان اللاعب يعانى من نزلة برد شديدة تصعب الامور عليه من اجل المشاركة الا ان المحاولات الطبية لاتزال قائمة من قبل الجهاز الطبى المعاون للجهاز الفنى.

عن طريق اعطاءه بعض المسكنات التى قد تجعل اللاعب يشارك فى هذه المباراة حتى ولو لشوط وحيد خاصة ان ستانلى يعد اهم الاوراق الرابحة التى يعتمد عليه حلمى خلال الاسابيع الماضية من اجل انهاء المبارايات لصالحه اعتمادا على مهاراته الفنية وسرعته فى انهاء الهجمات، وفى حالة تأكد غياب ستانلى فان محمد ابراهيم سيكون البديل الاقرب لتعويض غياب اللاعب النيجيرى.

ايمن حفنى خارج قائمة الزمالك بأمر من حلمى :

فيما استقر محمد حلمى على استبعاد صانع العاب الفريق ايمن حفنى من قائمة المباراة النهائية خشية من تجدد الاصابة التى كان يعانى منها حفنى طوال الفترة السابقة، وعلى الرغم من ان الاشعة الاخيرة التى خضع لها اللاعب قد اكدت تعافيه من اصابته التى كان يشتكى منها الا ان حلمى قد فضل عدم المجازفة به فى هذه المباراة، وستقر على استبعاده من القائمة النهائية ليكون حلمى فى ازمة حقيقة خاصة فى حالة تأكد غياب كلا من باسم مرسى وستانلى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *