الرئيسية » اخبار الرياضة » التشكيل المتوقع للاهلى فى مباراته اليوم الخميس 29/12/2016 مع الزمالك فى الدورى المصرى
التشكيل المتوقع للاهلى
مؤمن زكريا

التشكيل المتوقع للاهلى فى مباراته اليوم الخميس 29/12/2016 مع الزمالك فى الدورى المصرى

يستعد فريق الاهلى المصرى اليوم لخوض مباراة هامة فى مشواره فى بطولة الدورى المصرى الممتاز التى يسعى الى الحفاظ على درعها داخل جدران القلعة الحمراء للموسم الثانى على التوالى، ويلعب الاهلى مباراة هامة فى مساء اليوم الخميس 29 من الشهر الجارى مع الغريم التقليدى والقطب الثانى للكرة المصرية فريق الزمالك.

ويعد التشكيل الخاص بالمارد الاحمر والذى من المقرر ان يستقر عليه حسام البدرى خلال الساعات القليلة القادمة من اهم الموضوعات التى تشغل الجماهير العاشقة للمارد الاحمر باعتباره الاساس الذى سيقوم عليه الماتش سواء فى الاداء او النتيجة التى يمنى الجمهور بها نفسه ان تكون الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.

وعلى الرغم من ان الاهلى لديه بعض الغيابات الا ان هذه الغيابات لن تؤثر الا فى خط الدفاع بعد تأكد غياب كلا من احمد حجاز ورامى ربيعة بسبب الاصابة مما سيجبر البدرى على البدأ بكلا من سعد سمير ومحمد نجيب فى خط الدفاع بينما باقى الخطوط فان البدرى لديه اكثر من بديل مما قد يسبب الحيرة لدى الجمهور من اجل التوقع بالتشكيل الاساسى الذى سيبدأ به الاهلى هذا اللقاء.

ولعل خط الوسط اكثر ما يسبب الحيرة لدى الجهور لتوافر عدد كبير من اللاعبين الذين يعدون على جاهزية تامة لخوض هذا اللقاء من بدايته يأتى على رأسهم وليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد بالاضافة الى اللاعب النيجيرى جونيور اجاى الذى اصبح البدرى يفضل ان يجعله يتواجد تحت رأس الحربة حتى يكون مركزا جيدا لبناء الهجمات على المرمى.

ولن يغير البدرى من طريقة لعبه التى تعتمد على اربعة فى خط الدفاع وخمسة فى خط الوسط مع اللعب برأس حربة واحد فقط، ومن هنا يمكن التوقع بان يكون التشكيل المتوقع للاهلى فى هذه المباراة كالتالى :

حراسة المرمى : شريف اكرامى.

خط الدفاع : سعد سمير ومحمد نجيب، ومن امامهم احمد فتحى وعلى معلول.

خط الوسط : حسام عاشور وحسام غالى، ومن امامهم عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

خط الهجوم : مروان محسن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *