الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الفيصلي والقادسية اليوم الخميس 2016\12\29 الدورى السعودي والقنوات الناقلة
مباراة الفيصلي والقادسية اليوم
دورى عبداللطيف جميل

موعد مباراة الفيصلي والقادسية اليوم الخميس 2016\12\29 الدورى السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم أولي مواجهات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، وتبدأ مواجهات هذا الأسبوع باقامة لقاء وحيد اليوم ، ويجمع هذا اللقاء بين كلا من نادي الفيصلي ونظيره القادسية ، ضمن منافسات الموسم المنعقد من مسابقة الدورى ، واليكم التفاصيل ، وتوقيت بث مباراة الفيصلي والقادسية اليوم .

لقاء الفيصلي والقادسية اليوم

تبدأ اليوم أولي مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم ، والذي يحتل الصدارة فيه حتي الان نادي الهلال السعودي ب34 نقطة ، لحساب الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وتجمع هذه المباراة بين الفيصلي والقادسية .

ويحين موعد وتوقيت بث مباراة الفيصلي والقادسية اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا من ملعب المباراة باستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في مباراة سيحل فيها نادي القادسية ضيفا علي الفيصلي صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم المرتقب .

موقف الفريقين قبل خوض اللقاء

يحتل نادي الفصيلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 11 نقطة ، وهو المركز المؤهل الي الهبوط ، لذلك سيسعي الفريق اليوم الس استغلال العوامل المتاحه له في المباراة من الارض ومساندة الجمهور في الفوز وحسم النقاط الثلاث ، للتقدم في جدول المسابقة ، وتفادي الهبوط هذا الموسم .

وكانت نتيجة مباراة الفيصلي لحساب الأسبوع الماضي ” الرابع عشر ” من الدورى السعودي هي التعادل الايجابي بهدف لمثله أمام نظيره الخليج الذي يقع في المركز الحادي عشر بفارق نقطة عن الفيصلي ، بينما نادي القادسية ، فيحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة ، ولذلك سيسعي الي مفاجئة أصحاب الأرض والخروج بنتيجة ايجابية من أجل توسيع الفارق بينه وبين الماركز الأخيرة في الجدول ، وتعادل القادسية أمام الشباب في الجولة الماضية بهدف لمثله .

القنوات الناقلة للمباراة

وتعتبر قناة mbc  هي صاحبة البث المباشر لمباريات دورى عبداللطيف جميل ، لذلك ستنقل أحداث مباراة الفيصلي والقادسية اليوم علي شاشة قناة mbc الرياضية 1، واتش دي 1، مع تعليق صوتي من جانب أحمد النفيسة ن جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *