الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى القطري اليوم الخميس 2016\12\29 ايقاف ستة لاعبين لثلاثة شهور
جدول ترتيب الدورى القطري
الاسبوع ال21

اخر اخبار الدورى القطري اليوم الخميس 2016\12\29 ايقاف ستة لاعبين لثلاثة شهور

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد القطرى لكرة القدم خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة حسن الحمادي ، فرض عقوبة علي ستة لاعبين من لاعبي الأندية القطرية ، بسبب رفضهم عمل تسوية لعقودهم مع هذه الاندية ، واليكم تفاصيل قرار لجنة الانضباط ، وأهم اخبار الدورى القطري اليوم .

قرار لجنة الانضباط بايقاف لاعبي الدورى

أجتمعت لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم لبحث موقف ستة لاعبين من لاعبي الدورى بخصوص رفضهم عمل تسوية للعقود المبرمه بينهم وبين أندية قطرية ، علي رأسهم حسين ياسر المحمدي لاعب نادي الوكرة القطري ، ومن نادي الريان القطري كلا من باسكو بوليسيس وناثان أوتافيو ـ بالاضافة الي خليفة الدوسري وطاهر زكريا لاعبا نادي الشحانية ولاعب النادي الاهلي القطري عبدالله طالب عفيفة .

حيث تم اصدار عقوبة من قبل لجنة الانضباط برئاسة حسن الحمدي بايقاف هؤلاء الاعبين ثلاثة أشهر ، ويدأت هذه العقوبة منذ الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ، علي أن يتم النظر في أمر الاعبين في حالة موافقتهم علي تسوية عقودهم مع هذه الأندية .

وذكر المحمدي لاعب نادي الوكرة أنه حاول التحدث مع مسئولي الفريق من أجل الحصول علي مستحقاته ، لكن النادي طلب منهم تسوية العقد مقابل الحصول عليجزء من هذه المستحقات ، وهو ما رفضه الاعب ، وقرر ان يقوم بشكوي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص العقوبة المفروضه عليه من قبل لجنة الانضباط ، وللحصول علي مستحقاته من نادي الوكرة .

وأكد المحمدي علي توقيعه للنادي الأهلي القطري مؤخرا ، ألا أن الاتحاد القطري لكرة القدم رفض قيده ضمن قائمة الفريق بسبب عدم تسوية عقده مع الوكرة ، ولذلك فسخ الاعب عقده مع الأهلي ، وينتظر المحمدي حاليا عروضا من فرق أوروبيه للانضمام الي صفوفها .

صفقات الدورى القطري

أنتقل لاعب نادي البنزرتي التونسي يوسوفا مبينجي الي صفوف نادي الوكرة القطري ليلحق بزميله من نفس الفريق برانس ايبارا الذي أنتقل ايل الوكرة قريبا ، وتمت صفقة الاعب السنغالي مقابل 250 ألف دورلا ، بعقد بلغت مدته نحو ثلاثة مواسم قادمة .

أعلن نادي الغرافة القطري استعداده لبيع لاعبه التونسي يس الشيخاوي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ن مؤكدا  دارسة النادي للعروض المقدمه الي الشيخاوي ، لبحث أيهما أفضل للاعب وللفريق ، وسيتم الاعلان عن رحيل الاعب التونسي في حالة موافقة النادي علي العروض المقدمه اليه ، هذا فيما يخص اخبار الدورى القطري اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *