الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2016\12\29 كلاسيكو جديد مع برشلونة
اخبار ريال مدريد اليوم
الميرنجي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2016\12\29 كلاسيكو جديد مع برشلونة

بعد الغاء عقوبة الحرمان من تعاقدات فترة الانتقالات الصيفية ، واقتصار العقوبة علي فترة الانتقالات الشتوية لعام 2017 ، تقوم ادارة الفريق الملكي نادي ريال مدريد الاسباني بتجهيز عدة صفقات صيفية للتعاقد معها ، لتدعيم صفوف النادي خلال منافسات الموسم الجديد موسم 2017\2018 ، خاصة في ظل منافسة اندية أخري وعلي رأسها غريمه التقليدي برشلونة علي ضم هؤلاء الاعبين ـ واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار ريال مدريد اليوم .

موهبة ريال بيتيس تشعل الكلاسيكو الاسباني

علي الرغم من نجاح ريال مدريد في التعاقد مع موهبة نادي ريال بيتيس الاعب دافيد بيثيين صاحب ال12 عاما ، الا أن نادي برشلونة سيحاول خطف الاعب من الفريق الملكي ، حيث تنافس الفريقان علي الحصول علي خدمات الاعب الصغير ، الا أنه تمت الموافقة علي عرض الملكي بسبب تفوقه اقتصاديا علي الكتالوني ، ورغم ذلك سيبذل برشلونه جهوده للتعاقد مع دافيد بيثيين من ريال بيتيس .

وكانت أخر صراعات الفريقين الصفقة الخاصة بالاعب النرويجي الشاب مارتن اوديجارد ، الذي أنضم في نهاية الأمر الي صفوف ريال مدريد ، ويقترب أوديجارد حاليا من الرحيل الي صفوف نادي هيرنفين الهولندي علي سبيل الاعاره خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2017 القادم ، للحصول علي فرص أكثر للمشاركة ، والعودة مرة أخري الي صفوف الفريق الأول ، حيث كان الاعب ضمن صفوف الفريق الثاني لريال مدريد ، وشارك هذا الموسم في مباراة ريال مدريد أمام كولتورال ليونيسا في كأس ملك اسبانيا .

وتعتبر هذا المباراة هي ثان مشاركات مارتن أوديجارد في مباريات الفريق الأول ، وأرتبط اسم الاعب الشاب صاحب ال18 عاما بالانتقال مؤخرا الي نادي استاد رين الفرنسي ، الا أن المدير الفني للفريق رفض اتمام الصفقة ، والتعاقد مع لاعب الفريق الملكي ، ويرغب زيدان في عارة الاعب من أجل اكتساب الخبرة ، حيث يؤمن المدير الفني المخضرم بقدارت لاعبه الشاب ، ولا يرغب في رحيله بشكل نهائي ، حيث يري أنه سيستفيد منه داخل صفوف الفريق الأول .

بيبي يرفض الرحيل عن صفوف ريال مدريد

حصل مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي علي عرض من جانب نادي هيبي فورشن الصيني في ظل غزو العروض الصينية لانتقالات شتاء 2017 ، حيث تقدم النادي الصيني بعرض الي الاعب بقيادة المدير الفني  التشيلي مانويل بليجريني مدرب نادي هيبي فورشن حاليا ، يعلن رغبته في انتقال بيبي الي صفوف الفريق مقابل 10 مليون يورو ، وهو ضعف راتبه مع الفريق االاسباني .

ويعاني بيبي من قلة المشاركة ضمن تشكيل الفريق خلال مواجهات هذا الموسم ، حيث لم يعتمد عليه زين الدين زيدان سوي في 8 مباريات فقط داخل مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، وشارك البرتغالي في مباراة واحدة ضمن منافسات دورى ابطال اوروبا أيضا ، والتي تأهل فيها الملكي الي دور الستة عشر ليواجه نادي نابولي الايطالي في ذهاب واياب الدور .

وأعلن بيبي عن رفضه فكرة الرحيل الي الدورى الصيني خلال الميركاتو الشتوي ، وقرر الاستمرار في صفوف الملكي حتي نهايه عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وكانت ادارة الفريق الملكي قد تحدثت مع بيبي بشأن تجديد عقده ، وطلب الاعب التجديد لمدة موسمين ورفع راتبه خلال العقد الجديد ، الا أن أدارة الفريق رفضت ذلك ، وارادت تجديد العقد لموسم واحد فقط .

ويرغب بيبي في ترك أمر رحيله الي الدورى الصيني لحين اقتراب مونديا روسيا 2018 ، حيث ان انتقاله الي نادي هيبي فورشن ، ومشاركته في منافسات الدورى الصيني ستقلل فرصة مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال ضمن مواجهات كأس العالم روسيا 2018، الذي تأهل اليه البرتغال عقب فوزه بكأس أمم أوروبا 2016 ، وكان بيبي قد أنتقل الي ريال مدريد قادما من بورتو البرتغالي في موسم 2007، بصفقة بلغت قيمتها المالية نحو 30 مليون يورو ، هذا فيما يخص اخبار ريال مدريد اليوم .

نابولي يطرح أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد

من المقرر أن يواجه نادي ريال مدريد الاسباني نظيره نابولي الايطالي ضمن منافسات ذهاب واياب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا ، وفقا لنتائج قرعة هذا الدور ، وقد أعلن نابولي الايطالي عن طرحه تذاكر مباراة العودة ، والتي ستقام في سان باولو في ايطاليا ، عقب مباراة الذهاب التي ستقام في سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي باسبانيا .

وجاء سعر تذاكر مباراة ريال مدريد الأغلي في تاريخ نادي نابولي ، حيث بلغ سعر التذكرة نحو 50 يورو الي 250 يورو ، يذكر أن الفريق الايطالي طرح تذاكر المباراة قبل شهرين من اقامتها ، حيث من المفترض أن تقام المباراة في السابع منش هر مارس القادم 2017 .

ومن ضمن اخبار ريال مدريد اليوم  أيضا هو اعلان رئيس النادي فلورنتينو بيريز عن انشاء أول فريق كرة قدم نسائي للفريق الملكي ، وتقوم أدارة الفريق بتجهيز ميزانية ضخمه من أجل هذا الأمر ، حيث أعلن بيريز عن أن ريال مدريد هو الفريق الأوروبي الذي لا يمتلك فريق نسائي في كرة القدم ، لذلك سيتم العمل علي انشاء هذا الفريق .

أعلن يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دور تموند عن رحيل هداف الفريق الجابوني ايمير أوباميانج ، والذي أرتبط اسمه مؤخرا بريال مدريد الاسباني ، لكن فاتسكه اجاب علي سؤال انتقال الاعب الفريق الملكي بقوله أن رئيس النادي بيريز لم يتحدث معه في هذا الأمر ، وهذه هي أهم  اخبار ريال مدريد اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *