الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم الاربعاء 2016\12\28 الاسبوع السابع عشر والقنوات الناقلة
مباريات الدورى المصري اليوم
الأسبوع التاسع عشر

مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم الاربعاء 2016\12\28 الاسبوع السابع عشر والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الاسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016\2017 الجاري ، والتي بدأت أولي فعالياته أمس باقامة أول لقائين لحساب هذا الأسبوعبين كلا من سموحة والنصر للتعدين ، والذي أنتهي بفوز سموحة بهدفين لهدف ، وبين كلا من انبي وطلائع الجيش بهدفين لانبي دون رد ، واليكم الان توقيت بث مباريات الدورى المصري اليوم  .

يشهد اليوم الاربعاء الموافق 2016\12\28 ، اقامة ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى المصري الأول ، وستجمع هذه المباريات بين كلا من الداخلية ونظيره طنطا ، وبين كلا من وادي دجلة وأسوان ، ثم أخيرا بين كلا من المقاولون العرب وبتروجيت ، واليكم مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم .

موعد مباراة الداخلية وطنطا اليوم

تعد هذه المباراة هي أولي مباريات الدورى المصري اليوم  لحساب مواجهات الأسبوع السابع عشر من الموسم الجاري ، وسوف تقام احداثها في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في لقاء سيحل فيه نادي الداخلية ضيفا علي صاحب الأرض والجمهور نادي طنطا باستاد الفريق .

وسيحاول نادي طنطا الاستمرار في مسابقة الدورى التي صعد اليه هذا الموسم ، عن طريق الفوز وحسم نقاط اللقاء الثلاث امام الداخلية المتعثر هذا الموسم ، مستعينا بعامل الأرض ومساندة الجمهور ، للهروب من منطقة المراكز الأخيرة في جدول ترتيب فرق الدورى ، حيث يحتل نادي طنطا المركز الرابع عشر في الجدول برصيد 15 نقطة ، وبفارق ثلاث نقاط عن الداخلية صاحب المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة ، وسيسعي الداخلية الذي يحتاج النقاط الثلاث لتحسين وضعه في الجدول الي مفاجئة طنطا اليوم علي ملعبه ، والخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية .

وسيخوض نادي طنطا لقاء اليوم منتشيا من فوزه الاخير علي حساب الشرقية في منافسات الاسبوع الماضي من الدورى المصري ” الاسبوع السادس عشر ” بنتيجة هدف دون رد ، بينما تعادل الداخية امام نظيره وادي دجلة سلبيا بدون أهداف .

موعد مباراة وادي دجلة وأسوان اليوم

ثم يحين موعد ثان مباريات الدورى المصري اليوم ، والتي تجمع بين كلا من نادي وادي دجلة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب المسابقة ، أمام نظيره نادي أسوان صاحب المركز السادس عشر برصيد عشر نقاط ، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد القاهرة الدولي ، حيث سيحل اسوان ضيفا علي وادي دجلة باعتبار استاد القاهرة ملعبه في هذه المباراة .

وادي دجلة سيسعي نحو كسر سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها مؤخرا داخل منافسات الموسم الحالي من مسابقة الدورى المصري ، والتي كانت أخرها تعادل سلبي أمام الداخلية ، من أجل تحسين مكانته في جدول الرتيب العام ، وللهروب من منطقة الهبوط ، بينما اسوان يطمح الي الفوز للتخلص من مخاوفه مؤخرا من عدم الاستمرار في المسابقة ، خاصة بعد تعثره هذا الموسم ، منتشيا من فوزه الأخيره علي حساب المقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة الماضية .

موعد مباراة بتروجيت والمقاولون العرب

وعلي أرضية استاد بتروسبورت تختتم منافسات اليوم من الجولة ال17 لمسابقة دورى الدرجة الاولي المصري بين كلا من المقاولون العرب وبتروجيت ، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليومب توقيت القاهرة ، في مباراة يستقبل فيها المقاولون صاحب المركز التاسع ب21 نقطة نظيره بتروجيت صاحب المركز السابع ب25 نقطة .

وتعادل بتروجيت مع الاسماعيلي في الاسبوه الماضي ايجابيا بهدف لمثله ، بينما خسر المقاولون بهدف دون رد من قبل أسوان ، وسوف تنقل جميع مباريات الدورى المصري اليوم علي تردد وشاشة مجموعة قنوات النيل للرياضة ، وأون سبورت ، ودي ام سي سبورت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *