الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاتحاد والاهلى اليوم الثلاثاء 27/12/2016 كأس ولى العهد السعودى
مباراة الاتحاد والاهلى
كأس ولى العهد السعودى

موعد مباراة الاتحاد والاهلى اليوم الثلاثاء 27/12/2016 كأس ولى العهد السعودى

على ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) تقام مباراة نارية تجمع بين اثنان من عمالقة الكرة السعودية هما الاتحاد والاهلى قطبى مدينة جدة اللذان سوف يتنافسان فى الدور النصف النهائى من بطولة كأس ولى العهد السعودى التى يسعى كلا الفريقان الى حصد لقبها عن طريق التأهل الى الدور النهائى من خلال الفوز فى هذا اللقاء لمواجهة فريق النصر الذى تأهل على حساب الهلال الى النهائى.

وكعادة مبارايات الكؤوس فى اى من الدول فانها تكون خارج اى توقعات خاصة انها تكون محملة بالمفاجآت على ان هذه المباراة سوف تكون ذات طابع خاص بكون طرفيها من عمالقة الكرة السعودية مما يجعلنا نتوقع مشاهدة مباراة ممتعه ومثيرة يقدم فيها الفريقان كل مالديهما من فنيات ومتعه كرة القدم من اجل الفوز فى هذا اللقاء تجنبا للجوء الى الوقت الاضافى من خلال انهاء اللقاء فى الوقت الاصلى منه.

وعن مشوار فريق الاتحاد فى هذه البطولة فقد بدأ مشوراه فى بطولة العام الحالى بملاقة فريق الجيل فى الدور ال32، وفاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين ثم فاز على فريق القادسية بركلات الجزاء الترجيحية بثمانى اهداف مقابل سبعة بعد انتهاء وقت المباراة الاصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، وفى الدور الربع النهائى فاز الاتحاد على الباطن بهدف دون رد.

بينما فريق الاهلى فقد بدأ مشواره بهذه البطولة باللعب فى الدور ال16 بعد انسحاب الفريق الذى كان من المقرر ان يواجهه فى الدور ال32، وقد فاز على فريق الفيصلى فى الدور ال16 بهدفين مقابل هدف وحيد ثم سحق هجر بنصف دستة اهداف مقابل هدف فى الدور الربع النهائى من منافسات هذه البطولة ليلتقى مع الاتحاد فى الدور النصف النهائى.

“تنطلق هذه المباراة الهامة فى 18.50 بتوقيت القاهرة، وفى 19.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 20.50 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *