الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم الاثنين 2016\12\26 الدورى الانجليزى
مباراة ارسنال ووست بروميتش البيون
الدورى الانجليزي

نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم الاثنين 2016\12\26 الدورى الانجليزى

انتهت مباراة ارسنال ووست بروميتش ألبيون التى اقيمت مساء اليوم الاثنين فى منافسات الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى الانجليزى بفوز فريق ارسنال بهدف مقابل لاشىء وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب أوليفييه جيرو وبهذه النتيجة تواجد فريق ارسنال فى الترتيب الثالث وامتلك سبعة وثلاثون نقطة وتواجد فريق وست بروميتش في المركز التاسع وامتلك ثلاثة وعشرون نقطة.

ملخص لقاء ارسنال مع وست بروميتش ألبيون

فرض فيه المدفعجية السيطرة على اجواء المباراة من الدقائق الاولى فيها بعدد من الفرص التى هددت مرمى وست بروميتش ولكن تألق دفاع وست بروميتش فى التصدى لها وتراجع لاعبى بروميتش الى وسط ملعبهم فى تكتل دفاعى قوى امام هجمات ارسنال التى لم تتوقف واعتمد لاعبى وست بروميتش على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى المدفعجية ولكن دون ان تسفر عن شىء.

وعقب مرور نصف ساعة مازال التعادل السلبى يسود اجواء اللقاء وتوالت احداث الشوط الاول باستحواز تام للاعبى ارسنال على اجواء اللقاء ولكن دون ان تسفر عن اهداف امام تراجع لاعبى وست بروميتش واحتسب الحكم انذار على اللاعب جيرو و اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة تعادل كلا من الفريقين بدون احراز اهداف.

انطلق الشوط الثانى بهجوم قوى من لاعبى ارسنال وكاد اللاعب سانشيز ان يسجل هدف التقدم من عدد من الفرص الخطيرة ولكن تصدى لها دفاع وست بروميتش واحتسب الحكم انذار على حارس وست بروميتش لاضاعة الوقت وتوالت هجمات الارسنال فى سيطرة على وسط الملعب وفى الدقيقة 86،تمكن اللاعب جيرو من تسجيل الهدف الاول للارسنال من تمريرة رائعة للاعب اوزيل .

وتصدى دفاع بروميتش لعدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف عن طريق اللاعب سانشيز واللاعب لوكاس واحتسب الحكم انذار على اللاعب رامسي وتوالت احداث الشوط الثانى فى سيطرة للاعبى ارسنال وهجمات لاتتوقف للاعبيه على مرمى وست بروميتش ولكن دون ان تسفر عن شىء حتى انتهت المباراة بفوز فريق ارسنال بهدف مقابل لاشىء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *