الرئيسية » اخبار الرياضة » حقيقة غياب رمزي خالد عن تدريبات نادي الزمالك
رمزي خالد
لاعب نادي الزمالك

حقيقة غياب رمزي خالد عن تدريبات نادي الزمالك

كشفت مصادر صحفية عن انقطاع رمزي خالد ظهير أيمن نادي الزمالك المصري عن تدريبات الفريق الأخيرة ضمن مواجهات الدورى المصري الممتاز لكرة القدم ، حيث انقطع الاعب عن مران وتدريبات الفريق الأبيض الأخيرة لمواجهة الشرقية  أول أمس السبت الموافق 2016\12\24 ، ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الاسبوع الرابع لمسابقة الدورى هذا الموسم موسم 2016\2017 ، والتي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد .

كما لاحظ الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي المدير الفني الحالي للفريق استمرار غياب رمزي خالد عن تدريبات الزمالك السابقة لمباراة الشرقية أيضا ، ويري البعض أن سبب اتقطاع الاعب المستمر عن تدريبات الفريق يرجع الي عدم دخوله في حسابات محمد حلمي ، حيث تم اسبعاده من قائمة القلعة البيضاء لمنافسات هذا الموسم .

كما غاب الاعب عن تدريبات ومران الزمالك للمستبعدين من مباراة القمة القادمة في الدورى أمام النادي الأهلي المقرر اقامتها الخميس القدم الموافق 2016\12\29 لحساب مواجهات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى المصري في الكلاسيكو المصري الاول خلال مواجهات هذا الموسم .

وتلقت أدارة نادي الزمالك عرضا من قبل نادي الاتحاد السكندري ونادي سموحة ، وأكد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس أدارة الفريق عن فتح ملف رحيل رمزي خالد مع قدوم فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، ودراسة العروض المقدمة الي الاعب .

وردا علي خبر انقطاعه عن مران الفريق الأبيض أكد رمزي خالد أن ما تردد حول غيابه عن الفريق ليس له أساس من الصحة ، وأن الغياب جاء بسبب بعض الأمور الشخصية خاصة في ظل استبعاده عن تشكيل الفريق ، حيث أكد الاعب ان يحضر حاليا لحفل زفافه بالشرقية حيث مسقط رأسه ، في نهاية الشهر الجاري بالتحديد في 30 ديسمبر 2016 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *