الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم الأثنين 2016\12\26 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم
الدورى الانجليزي

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم الأثنين 2016\12\26 الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة

تستعد كتيبة المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الانجليزي حامل لقب المسابقة ومتصدرها حتي الأن لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، لمواجهة نادي بورنموث ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من البريميرليج هذا الموسم ، واليكم تفاصيل وتوقيت بث مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم .

لقاء تشيلسي وبورنموث اليوم

في اطار سعيه نحو الحفاظ علي صدارة جدول الترتيب في مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم لحساب مواجهات الموسم المنعقد ، واستكمال مشوار اللقب الغائب عنه الموسم الماضي ، يخوض نادي تشيلسي الانجليزي اليوم المباراة رقم 18 ، بحثا عن الانتصار الثاني عشر له علي التوالي تحت قيادة كونتي امام فريق الكرز .

وستقام مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم الأثنين الموافق 2016\12\26 في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، ولمحبي وعشاق الفريق اللندني يمكنكم متابعة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساءا ، حيث سيستقبل البلوز ضيوفهم من نادي بورنموث اليوم علي أرضية استاد ستامفورد بريدج الرياضي .

موقف الفريقين في الجدول

يسعي انطونيو كونتي الي الحفاظ علي صدارة فريقه لجدول الترتيب ، واستمرار توسيع الفارق بينه وبين ملاحقيه في الجدول نادي ليفربول في المركز الثاني في وصافة الجدول برصيد 37 نقطة ، ونادي مانشستر سيتي برصيد 36 نقطة في المركز الثالث ، كما أن الفوز في مباراة اليوم سيمكن كونتي من تحقيق الانتصار الثاني عشر له في الدورى ، وكتابة رقم قياسي خاص به في المسابقة ، متخطيا رقم جوزيه مورينيو الذي تمكن من الفوز في 10 مباريات متتالية في فترة تدريبه للفريق سابقا .

ويقع تشيلسي برصيد 43 نقطة في صدارة جدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي ، بفارق ست نقاط عن اقرب ملاحقيه ليفربول ، واضافة نقاط الفوز الثلاث في مباراة اليوم سيحافظ علي هذا الفارق ، في حالة فوز ليفربول في مباراته ضمن منافسات هذا الأسبوع ، بينما في حالة خسارة ليفربول سيتم توسيع الفارق بينهما وسيضمن حامل اللقب انفراده بالصدارة .

كتيبة انكونيو كونتي ستتسلح بعاملي الأرض ومساندة الجمهور من أجل خطف انتصار ثمين من فريق الكرز اليوم ، الذي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة ، متساويا في عدد النقاط مع ستوك سيتي صاحب المركز الثاني عشر ، وواتفورد صاحب المركز الثالث عشر ، لذلك الفوز والخروج بنتيجة ايجابية من مباراة حامل اللقب اليوم ، ستمكن بورنموث من تخطي منطقة المراكز الأخيرة في الجدول وستخلصه من ملاحقة ستوك وواتفورد له في الجدول .

وأنهي نادي تشيلسي لقائه الأخير في الدورى الانجليزي لحساب الأسبوع السابع عشر أمام كريستال بالاس بهدف دون رد ، بينما نادي بورنموث تلقي الهزيمة من قبل نظيره ساوثهامتون بثلاثة اهداف لهدف .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تنقل أحداث مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم علي شاشة قناة بي انس بورتس اتش دي 1، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدورى الانجليزي ، ومع تعليق صوتي علي اللقاء من قبل المعلق الرياضي حماد العنزي .

كما يشهد الدورى الانجليزي اليوم اقامة لقاءات أخري في نفس توقيت  مباراة تشيلسي وبورنموث ، وهي لقاء نادري ارسنال ونظيره وست بروميتش البيون ، ثم لقاء ليستر سيتي $ ايفرتون ، ومباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند ، سوانزي سيتي $ وست هام يونايتد ، واخيرا بيرنلي في مواجهة ميدلزبرة .

وتقام مباراة أخري لكن في تمام الساعة الثانية ظهرا والنصف ظهرا  بين كلا من واتفورد وكريستال بالاس ، وتختتم مواجهات اليوم من الجولة ال18 للدورى الانجليزي باقامة اخر لقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة  بين كلا من هال سيتي ومانشستر سيتي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *