الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الأثنين 2016\12\26 كأس ولي العهد السعودي والقنوات الناقلة
مباراة الهلال والنصر اليوم
كلاسيكو كأس ولي العهد

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الأثنين 2016\12\26 كأس ولي العهد السعودي والقنوات الناقلة

بعد اجراء قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي بين الفرق السعودية التي تأهلت الي هذا الدور من منافسات الدور ربع النهائي ، وهي النادي الأهلي ونادي الاتحاد والنصر والهلال ، جاءت نتيجة قرعة هذا الدور باقامة لقاءات نارية بين هذه الفرق ، حيث سيواجه الاهلي الاتحاد ، بينما يواجه الهلال النصر في الكلاسيكو الثاني هذا الموسم ، واليكم تفاصيل وتوقيت بث مباراة الهلال والنصر اليوم .

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم

من المقرر أن تقام أحداث مباراة الهلال والنصر اليوم الأثنين الموافق 2016\12\26 ضمن منافسات الدور ما قبل النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي في تمام الساعة السابعة الا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة ، ومن ملعب المباراة باستاد الملك فهد الدولي ستنطلق المباراة بحضور جماهير الفريقين في تمام الساعة الثامنة الا عشرة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية .

في لقاء سيحل فيه نادي النصر صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب فرق دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة ضيفا علي نظيره الهلال متصدر الدورى حتي الان برصيد 34 نقطة وصاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم .

وتعبتر هذه المباراة هي الكلاسيكو الثاني بين الهلال والنصر في الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، حيث سبق وتواجه الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم ، وأنتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

لكن هذه المباراة لا تقبل القسمة علي اثنين ، حيث أنه لابد من حسم النتيجة لصالح أحد أطرافها ، وسيتأهل الفريق الفائز منها لمواجهة المتأهل من مباراة الأهلي والاتحاد غدا الثلاثاء في مباراة نهائي كأس ولي العهد ، يذكر أن النصر تأهل الي مباراة اليوم علي حساب نظيره الوحدة بهدف دون رد في الدور ربع النهائي ، بينما تأهل الهلال علي حساب الشباب بهدفين دون رد .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تبث أحداث الشوط الأول والثاني من مباراة الهلال والنصر اليوم علي تردد وشاشة قناة mbc الرياضية 1، وام بي سي الرياضية اتش دي 1 بتعليق صوتي من جانب بلال علام ، عبدالله المحيسن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *