الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار النصر السعودي اليوم الأثنين 2016\12\26 والفريق يعاني من الغيابات في كلاسيكو الهلال
اخبار النصر السعودي اليوم
كأس ولي العهد

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الأثنين 2016\12\26 والفريق يعاني من الغيابات في كلاسيكو الهلال

يستعد نادي النصر السعودي اليوم الي مباراة قوية وناريه في كلاسيكو كأس ولي العهد السعودي ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من المسابقة ، حيث أسفرت قرعة هذا الدور عن مواجهات نارية بين الفرق الأربع المتأهلة اليه وهم الهلال والنصر والأهلي والاتحاد ، ويعاني النصر السعودي من غيابات مؤثرة في مواجهاة الهلال اليوم ، واليكم التفاصيل ، وأهم اخبار النصر السعودي اليوم .

غيابات النصر في كلاسيكو الهلال اليوم

يعاني كلا الفريقين النصر والهلال من غيابات في صفوفهما قبل مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي اليوم الاثنين الموافق 2016\12\26 ، واليت ستقام مساء اليوم في تمام الساعة السابعة الا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة علي أرضية استاد الملك فهد الدولي .

حيث يغيب عن قائمة النصر كلا من عبدالعزيز الجبرين الذي غاب عن صفوف النصر منذ منافسات الاسبوع الخامس بعد تعرضه للأصابة بقطع في الرباط الصليبي ، حيث تعرض الجبرين لهذه الاصابة في مباراة النصر أمام نظيره الأهلي في بداية مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ليغيب نحو تسعة اسابيع عن تشكيل الفريق منذ اصابته .

كما يستمر غياب عوض خميس لاعب الفريق بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم في مباراة النصر والاتحاد ، ويغيب قائد الفريق حسين عبدالغني المستبعد من قبل المدير الفني للفريق الكرواتي زوران ماميتش .

ولأسباب تسويقية خاصة بنادي الهلال سيدخل متصدر الدورى حتي الان برصيد 34 نقطة مباراة النصر اليومب زيه الثالث ، وأكد ماميتش علي صعوبة مباراة الهلال اليوم حيث أكد الكرواتي علي قوة نادي الهلال باعتباره افضل الأندية السعودية وعلي امتلاكه لاعبين مميزين ، كما أكد علي استعداده للمواجهة المرتقبة اليوم أمام الهلال رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق .

جدير بالذكر أن الفريق الفائز في مباراة اليومس يواجه الفائز من مباراة الغد بين الاهلي والاتحاد في نهائي المسابقة ، واسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي أدارة مباراة النصر والهلال اليوم الي الحكم تركي الخضير ، هذا فيما يتعلق بأهم اخبار النصر السعودي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *