الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدورى الاماراتي لحساب الجولة الثالثة عشر موسم 2016\2017
اخبار الدورى الاماراتي اليوم
العين متصدر الدورى

جدول ترتيب الدورى الاماراتي لحساب الجولة الثالثة عشر موسم 2016\2017

بعد انتهاء منافسات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي ، أتضحت معالم جدول ترتيب الدورى الاماراتي لحساب هذا الأسبوع ، فقد سيطر نادي الجزيرة الاماراتي علي جدول الترتيب متربعا علي عرش الصدارة بعد فوزه الكبير علي نظيره الظفرة بأربعة أهداف دون رد في لقاء هذا الأسبوع ، ليرفع رصيد نقاطه الي 29 نقطة .

الوصل ينجح في اختبار الجولة ال13

كما نجح نادي الوصل في الفوز علي نظيره حتا في الجولة الثالث عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الأماراتي ليواصل ملاحقة الجزيره علي الصدارة بواقع 29 نقطة ، عقب انهائه المباراة بنتيجة اربعة أهداف لهدف ، وتمكن نادي العين من مواصلة نتائجه الايجابية في مسابقة الدورى هذا الموسم بعد فوز صعب علي نظيره اتحاد كلباء بهدفين لهدف ، ليأتي ثالث في جدول الترتيب ب26 نقطة ، وله مباريات مؤجلة .

وبعد نجاحه في حسم نقاط مباراته أمام بني ياس بنتيجة هدفين دون رد ، تمكن النادي الأهلي الاماراتي من زيادة رصيد نقاطه الي 25 نقطة في المركز الرابع لمنطقة المربع الذهبي الخاصة بجدول ترتيب فرق دورى الخليج العربي الاماراتي .

الوحدة يفشل في ملاحقة العين

فشل نادي الوحدة الاماراتي في ملاحقة نظيره العين علي المركز الرابع بعد تعادله الايجابي الأخير أمام نظيره الشباب بهدف لمثله ، ولم يتمكن سوي من اضافة نقطة واحدة ، ليأتي خامسا في جدول ترتيب الدورى الاماراتي ب21 نقطة ، متساويا في عدد النقاط مع نادي النصر في المركز السادس عقب فوزه علي نظيره الأمارات بهدف دون رد لحساب الجولة ال13 .

وفي المركز السابع يأتي نادي الشباب ب20 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن الظفرة ثامن الجدول ب19 نقطة عقب هزيمته الكبيرة امام المتصدر ، وبرصيد 16 نقطة يأتي نادي حتا في المركز التاسع ، يليه نادي الشارقة ب14 نقطة بعد تعادله بهدف لمثله أمام دبا الفجيرة .

ثم يأتي في قائمة المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدورى الاماراتي نادي اتحاد كلباء برصيد تسع نقاط في المركز ال11 ، ثم نادي الأمارات بست نقاط ، وفي المركز قبل الأخير نادي دبا بنفس عدد النقاط ، واخيرا بني ياس ب4 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *